مدرب فولفسبورغ يراهن على الجزائري عمورة لتحرير "الذئاب"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم فولفسبورغ (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل فولفسبورغ، الذي يلعب له الدولي الجزائري، محمد الأمين عمورة بداية متعثرة في الدوري الألماني بعد مرور ثلاث جولات لحد الساعة، اكتفى خلالها زملاء نجم "الخضر" بحصد ثلاث نقاط فقط، من انتصار واحد وهزيمتين، ما أقلق جماهير النادي وأثار الشكوك بخصوص قدرة "الذئاب" التنافسية على المراكز الأولى هذا الموسم.

وخسر فولفسبورغ السبت، على ملعبه أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة هدفين لهدف، لحساب الجولة الثالثة من البوندسليغا، وهي الخسارة الثانية لـفريق "الذئاب" بعدما خسروا في الجولة الافتتاحية على ملعبهم أيضًا أمام بايرن ميونخ (2-3)، في وقت كانوا فازوا فيه على هانوفر في الجولة الثانية بهدفين لهدف.

وعرفت مواجهة فرانكفورت مشاركة نجم منتخب الجزائر، عمورة، لأول مرة هذا الموسم مع فولفسبورغ بعد تعافيه من الإصابة، حيث دخل بديلًا في الشوط الثاني وقدم تمريرة حاسمة في الهدف الوحيد لفريقه، في وقت كان غاب فيه عن مواجهتي البايرن وهانوفر.

وأشادت وسائل إعلام ألمانية وجماهير فولفسبورغ بأداء الدولي الجزائري، الذي كان أخطر عنصر في النادي الألماني خلال الشوط الثاني، وصنع أغلب فرص فريقه الخطيرة، مستغلًا سرعته العالية ومهاراته الفنية العالية.

مدرب فولفسبورغ يراهن كثيرًا على محمد عمورة

رفض مدرب نادي فولفسبورغ، رالف هاسنهوتل، الحديث بسلبية كبيرة عن البداية المتعثرة لفريقه في الدوري الألماني، وقال في تصريحات إعلامية بعد مواجهة فرانكفورت، إن هناك مجالًا للتحسن وتصحيح الأخطاء في الجولات المقبلة، خاصة بعد استعادة اللاعبين المصابين.

ويحل عمورة في مقدمة اللاعبين الذين يحتاجهم فولفسبورغ -باعتراف المدرب هاسنهوتل- وجماهير النادي الذين أعجبوا بأدائه في أول مباراة له بالبوندسليغا (لعب 45 دقيقة فقط)، وقال هاسنهوتل بخصوص مردود نجمه الجزائري: "عمورة لم ينجح في كل شيء حتى الآن، لكن بفضل قدرته على المراوغة وسرعته فإنّه يقدم لنا الكثير من الحلول".

وواصل المدرب النمساوي إشادته بنجم منتخب الجزائر بإبراز توقعاته منه في المواجهات المقبلة، قائلًا: "أنا متأكد من أنه سيقدم المزيد من الإضافة في المستقبل"، مشيرًا إلى فريقه سيكون أفضل بوجوده، قائلًا: "في الوقت الحالي لا نتلقى المكافآت بالقدر الذي نرغب فيه. ولكنني أعتقد أننا مازلنا على الطريق الصحيح".

وعانى عمورة من سوء الطالع في الفترة الماضية فبعد أن سجل بداية مميزة في المباريات الإعدادية الموسمية، تلقى إصابة في الركبة بداية شهر أغسطس/ آب أبعدته عن الملاعب لأزيد من شهر، وحرمته من المشاركة في جولتين من البوندسليغا ومباراتي غينيا الاستوائية وليبيريا مع منتخب الجزائر.

ويرتقب أن يشارك عمورة أساسيًا لأول مرة خلال المواجهة المقبلة لفولفسبورغ في الدوري الألماني أمام البطل باير ليفركوزن لحساب الجولة الرابعة، وسط توقعات عالية بتألقه وتأكيد الآمال المعقودة عليه داخل فولفسبورغ ومن طرف جماهيره.

شارك: