نجم بايرن ميونخ جوشوا كيميتش يوجه صدمة قوية إلى ريال مدريد وبرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش نجم نادي بايرن ميونخ (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش إلى انفتاحه على إمكانية تجديد عقده مع نادي بايرن ميونخ، خلال المرحلة القادمة، وذلك بعد أشهر طويلة من "العلاقات المتوترة" بين الطرفين.

وينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن ميونخ في 30 يونيو/ حزيران المقبل، وقد بدا واضحًا للجميع أن القائد الجديد لمنتخب ألمانيا "أبعد ما يكون" عن توقيع عقد جديد بصحبة العملاق البافاري.

ولذلك، صار كيميتش هدفًا بارزًا لأندية أوروبية عملاقة، على غرار ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيَين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، كما ترددت أنباء عن وجود إمكانية لانتقال صاحب الـ29 عامًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

جوشوا كيميتش يفتح باب التجديد مع بايرن ميونخ

لكن كيميتش خرج بتصريحات صحفية أخيرة، فتح من خلالها الباب أمام إمكانية تجديد عقده مع بايرن ميونخ؛ حيث قال: "أنا مُتاح للتفاوض مع النادي".

وأضاف كيميتش، في حديث أبرزه الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "إنه لأمر لطيف دائمًا، أن تستمع إلى (عبارات) الدعم والمساندة من النادي. أنا فقط أستمتع في الوقت الراهن، ومن المهم الفوز بالمباريات".

وشارك جوشوا كيميتش أساسيًا مع بايرن ميونخ، في المباريات الأربعة التي خاضها الفريق البافاري هذا الموسم 2024-25 حتى الآن، بواقع 3 مباريات في الدوري الألماني، ومباراة واحدة ببطولة كأس ألمانيا.

وحقق بايرن العلامة الكاملة من النقاط، بالجولات الثلاثة الأولى من الدوري؛ بفوزه على فولفسبورغ وفرايبورغ وهولشتاين كيل، فيما تأهل الفريق إلى الدور الثاني في كأس ألمانيا؛ بتغلبه على أولم، ضمن منافسات الدور الأول بالمسابقة المحلية.

ويسعى بايرن ميونخ، تحت قيادة مدربه الجديد فينسنت كومباني، للتتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب هذا الموسم، بعدما أخفق الفريق في الفوز بأي لقب الموسم الماضي.

شارك: