فرانشيسكو توتي: أستطيع إقناع مورينو بالبقاء في روما بسهولة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 16:46
البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الإيطالي، فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، والمدير الرياضي السابق في الجيالوروسي، أنه سيكون قادرًا على إقناع البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لذئاب العاصمة، إذ طُلِب منه التدخل من أجل منع رحيله. 

وقال توتي في تصريحات نقلتها "فوتبول إيطاليا": "إذا كان الأمر يعتمد عليَّ، فسيكون ذلك أسهل، لكن دعونا نرَ ما سيحدث". وأضاف: "أنا لا أعرف ماذا قال لمسؤولي النادي ولا أعرف ما سيحدث، أعتقد أنهم سيقررون الحل الأفضل؛ لكني أستطيع إقناعه (مورينيو) بالبقاء مع روما". 

ويُحيط الغموض بمستقبل المدرب البرتغالي البالغ من العمر 60 عامًا، مع النادي الإيطالي، وسط التقارير التي ربطته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وأخرى بريال مدريد الإسباني وحتى منتخب البرازيل، الذي لم يُعيِّنْ خليفة "تيتي" منذ رحيله عقب نهائيات كأس العالم قطر 2022.

كما أشارت تقارير أخرى إلى أن المدرب السابق لإنتر ميلان الإيطالي، يملك عروضًا من المنطقة العربية، وتحديدًا المملكة العربية السعودية، حيث يوجد على رادار فريقي الهلال والنصر بجانب منتخب السعودية، الذي رحل عنه مدربه الفرنسي، هيرفي رينارد. 

ونجح مورينيو في موسمه الأول مع فريق روما، حيث قاده إلى أول لقب أوروبي في تاريخه، حين تُوِّج بلقب مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي في نسختها الأولى، كما يتجه نحو قيادتهم إلى نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد الفوز على باير ليفركوزن الألماني بهدف نظيف في لقاء الذهاب. 

شارك: