تقارير: والدة رونالدو تعقّد حياته مع جورجينا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-29 17:19
البرتغالي كريستيانو رونالدو أحرز 12 هدفًا في الدوري السعودي هذا الموسم (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تجعل من حياة مهاجم النصر السعودي مع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز معقدةً للغاية.

وحسب موقع (sportsbrief) فإن علاقة عدائية تجمع بين والدة رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، مما يهدد بانفصال الثنائي في وقت قريب بسبب خلافات حادة.

وكانت شائعات عدة أكدت وقوف والدة رونالدو، خلف عدم إقدام النجم البرتغالي على الزواج من جورجينا، رغم ارتباطهما منذ عام 2016، وإنجابه طفلين منها.

وحاول أشخاص مقربون التدخل، طالبين من والدة رونالدو التحلي بالهدوء من أجل سعادة نجلها، بعيدًا عن المواقف العدائية التي تتخذها ضد جورجينا، حسبما أُشير إليه إعلاميًّا.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت نشوب توتر في العلاقة بين رونالدو وصديقته بعد انتقاله إلى صفوف النصر السعودي الصيف الماضي، وهي الخطوة التي عارضتها صديقة النجم البرتغالي بشدة في ذلك الوقت.

وحسب موقع "سبورت سكيدا" فإن تسوية ضخمة تنتظر جورجينا إذا قرر رونالدو الانفصال عنها؛ إذ ستحصل على ما يقارب 35% من ثروة النجم البرتغالي الإجمالية، أي حوالي 350 مليون يورو.

جدير بالذكر أن رونالدو يخوض موسمه الأول في الدوري السعودي، حيث نجح في تسجيل 12 هدفًا، لكن مسيرته مع النصر لا تبدو على ما يرام، في ظل توديعه مسابقتين وتضاؤل فرصه في الفوز ببطولة الدوري.

شارك: