رونالدو يعيد النصر إلى سكة الانتصارات أمام الرائد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 23:50
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (twitter/ AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر إلى العودة لسكة الانتصارات، بالفوز أمام الرائد بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

سجل "صاروخ ماديرا" الهدف الأول للعالمي عند الدقيقة الرابعة، وأضاف عبدالرحمن غريب الهدف الثاني عند الدقيقة 55، ثم سجل محمد مران الهدف الثالث عند الدقيقة 90، وعند الدقيقة 90+4 سجل "العالمي" الهدف الرابع عن طريق اللاعب عبدالمجيد الصليهم.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده للنقطة 56 في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي، في حين تجمد رصيد الرائد عند النقطة 26 في المركز الحادي عشر.

الخليج يعبر عقبة الفيحاء بثلاثية

وفي مباراة بذات الجولة، عبر الخليج عقبة فريق الفيحاء، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. 

سجل الخليج الهدف الأول عن طريق اللاعب سوكول سيكاليشي، عند الدقيقة (23 من ضربة جزاء)، وعند الدقيقة 54 سجل فابيو مارتينز الهدف الثاني، وأضاف أندريه بوكو، الهدف الثالث في الدقيقة 67.

بهذا الفوز، رفع الخليج رصيده للنقطة 20 في المركز الخامس عشر (قبل الأخير)، في حين تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 25 في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب بطولة دوري المحترفين.

ونجح الاتفاق في خطف فوز ثمين على حساب ضمك بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، ضمن الجولة الـ24 لمسابقة دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وسجل الاتفاق هدفي المواجهة عن طريق مهاجمه يوسف نياكاتي، في الدقيقتين (89 و90+6)، ليهدي الهداف الفرنسي 3 نقاط ثمينة لفريقه الذي رفع رصيده للنقطة 30 بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، في حين تجمد رصيد ضمك عند النقطة 29 في المركز التاسع. 

الوحدة يتعادل مع الفتح

وفي مباراة أخرى، فرض فريق الوحدة التعادل على مضيفه الفتح بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية"، ضمن الجولة ذاتها.

وسجل الفتح الهدف الأول عند الدقيقة (13) عن طريق محترفه الإسباني كريستيان تيلو، فيما سجل الوحدة هدف التعادل عن طريق اللاعب المغربي فيصل فجر، عند الدقيقة (63) من ركلة جزاء.

وبهذا التعادل رفع الفتح رصيده للنقطة 39 في المركز الخامس، في حين رفع الوحدة رصيده للنقطة 23 في المركز الثالث عشر، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

شارك: