تقارير | مداهمة مقر شركة إليوت المالكة السابقة لنادي ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-22 00:26
شعار نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير صحفية إيطالية، إن الشرطة داهمت مقر شركة "إليوت" المالك السابق لنادي ميلان الإيطالي، والكائن مقرها في دولة لوكسومبورغ، بسبب اشتباه حدوث عمليات غير قانونية في عملية بيع النادي.

وكانت شركة "إليوت" قد أعلنت في مايو/ أيار 2022، بيع نادي ميلان لشركة "ريد بيرد" الأمريكية، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة، بعدما كانت قد حصلت على ملكيته سابقًا من الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني.

وحسب التقارير، فإن الشرطة قد صادرت مستندات تتعلق بنادي ميلان، في ظل وجود اشتباه في عملية البيع إلى شركة "ريد بيرد"، خاصة أن العملية أعقبتها سلسلة من الدعاوى من شركة أخرى كانت ترغب في الحصول على مكية النادي.

وفي حال توصل الشرطة إلى أدلة تؤكد وجود عمليات غير قانونية في عملية بيع النادي، فإن ميلان قد يصبح مهددا بعقوبات كبيرة من طرف القضاء، والذي لا يتسامح مع التعاملات غير القانونية في عمليات التبادل التجاري.

ولم يقم نادي ميلان بأي رد رسمي حول ما تم تناقله في وسائل إعلام إيطالية، في حين سيتم التحقيق من طرف الشرطة في القضية خلال الأيام المقبلة، من أجل الوصول إلى الحقيقة الكاملة.

جدير بالذكر أن ميلان منتشي بتأهل أوروبي مهم إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر تجاوزه مواطنه نابولي في الدور ربع النهائي، ليضرب موعدًا مع غريمه إنتر في المربع الذهبي.

شارك: