تقارير تكشف طبيعة إصابة بيدري في مواجهة سوسييداد

2023-01-26 13:55
لاعب برشلونة بيدري غونزاليس تعرض لتدخلات عنيفة من لاعبي ريال سوسييداد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الخميس، عن مدى خطورة إصابة بيدري متوسط ميدان فريق برشلونة بعد الإصابة التي تعرض لها في فوز فريقه على ريال سوسييداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وعانى بيدري من آلام في الركبة خلال المواجهة التي فاز بها فريقه 1-0، وخلال استبداله خرج وهو يعرج في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وأكدت الصحيفة أن إصابة نجم وسط البلوغرانا لا تدعو للقلق ولا ترتقي لمرحلة الخطر، وكل ما في الأمر أنه تعرض لمجرد كدمة بسيطة، مشيرة إلى أن المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز يفكر في منحه راحة وعدم الزج به خلال لقاء جيرونا في بطولة الدوري الإسباني السبت المقبل.

وبينت الصحيفة أن تشافي يريد أن يكون بيدري جاهزًا للمواجهتين الصعبتين أمام ريال بيتيس وإشبيلية في بطولة الدوري التي يسعى النادي الكتالوني للاحتفاظ بالصدارة فيها من أجل التتويج باللقب.

وإلى جانب بيدري، شهدت المباراة معاناة بوسكيتس من إصابة بسبب التدخل العنيف الذي تعرض له من اللاعب برايس مينديز الذي تم طرده في المواجهة، فضلًا عن شعور أكثر من لاعب بالإرهاق.

واختتم التقرير بالإشارة إلى أن تشافي يستهدف التسريع في علميات الاستشفاء للاعبين ليكون الجميع جاهزين لمواجهة جيرونا، حيث يحتل فريقه صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 44 نقطة، متقدمًا بفارق 3 نقاط على ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

شارك: