إصابة بيدري في يورو 2024 تنعش خزائن برشلونة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
برشلونة الإسباني يحصل على تعويض مالي بعد إصابة أحد نجومه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت خزائن برشلونة مبلغًا ماليًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على خلفية إصابة نجمه بيدري في أحد الاستحقاقات الدولية الأخيرة.

حسب موقع "سبورت سكيدا" أقدم الاتحاد الدولي على دفع تعويض إلى النادي الكتالوني، بمبلغ مالي تصل قيمته إلى (300) ألف يورو، على خلفية إصابة نجمه الشاب بيدري في أثناء المشاركة مع منتخب إسبانيا في مواجهة الألمان، ضمن ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024.

وأصيب بيدري بالتواء جانبي في الركبة اليسرى، مما أجبره على مغادرة الملعب مبكرًا بعد تدخل عنيف من توني كروس، ليغيب عن ملاعب كرة القدم 28 يومًا من وقت إصابته.

وبات برنامج حماية الأندية التابع للفيفا ملزمًا بدفع رسوم تعويضية إلى البلوغرانا، وفقًا لفترة غياب اللاعب، بحيث تصل قيمة التعويضات الدقيقة (308.200) يورو.

برشلونة ينتظر عودة بيدري

افتقد النادي الكتالوني، خدمات بيدري طوال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، تحت قيادة الألماني هانز فليك، الذي تولى منصب المدير الفني بشكل جديد، خلفًا للمدرب المقال تشافي هيرنانديز.

وعاد بيدري مؤخرًا إلى تدريبات الفريق بصورة جزئية، حيث نشط منفردًا في صالة الألعاب الرياضية، ثم شارك بشكل جزئي مع اللاعبين، إلى جانب الركض حول الملعب.

ورغم عدم جاهزيته الكاملة، أدرج هانز فليك، لاعبه بيدري في قائمة برشلونة المستدعاة لخوض المواجهة الافتتاحية أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، بانتظار ظهوره بديلًا أمام الخفافيش في هذه المباراة الهامة.

ويسيطر الغموض على مستقبل لاعب النادي الكتالوني بفعل كثرة الإصابات التي تلاحق لاعب خط الوسط في المواسم الأخيرة، مما دفع الشائعات الصحفية إلى القول إن النجم الشاب حضر ضمن قائمة المغادرين المنتظرين هذا الصيف.

ومع قدوم داني أولمو في صفقة جديدة إلى البلوغرانا هذا الصيف، سيواجه بيدري منافسة قوية للظهور أساسيًا مع النادي الكتالوني في الموسم الجديد.

خلال 3 مواسم من اللعب مع النادي الكتالوني، تعرّض اللاعب لـ 9 إصابات مختلفة، غاب على إثرها عن 75 مباراة في مختلف المسابقات، بمدة إجمالية تصل إلى 435 يومًا.

واكتفى النجم الإسباني بالمشاركة مع برشلونة في 34 مباراة عبر مختلف المسابقات في الموسم الماضي، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، وسط تعرضه لثلاث إصابات في الموسم الأخير، مما ربطه بالرحيل عن الكامب نو، وسط اهتمام من عدة أندية أبرزها عمالقة دوري روشن السعودي.

شارك: