تشافي يثني على أداء برشلونة في يناير ويوجّه رسالة لديمبيلي

2023-01-26 09:59
تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

 أشاد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، بأداء لاعبيه منذ بداية شهر يناير/ كانون الثاني الحالي، مشيرًا إلى أن فريقه لعب "60 دقيقة رائعة" في المباراة التي فاز فيها على ريال سوسييداد بهدف نظيف حمل توقيع الفرنسي عثمان ديمبيلي، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قال تشافي: "لقد سيطرنا على ريال سوسييداد الذي تمكن من الفوز في تسع مباريات متتالية. وقد فعلنا ذلك من خلال اللعب بشكل جيد، نحن خلال يناير نوجد حيث أردنا أن نكون. المشاعر إيجابية للغاية"، رغم اعترافه بأنه غير سعيد ببعض الأشياء المتعلقة بفريقه.

وأوضح مدرب البلوغرانا: "معظم الأشياء في المباراة كانت إيجابية، لكن بعد الهدف الذي سجلناه قضينا حوالي 5 أو 10 دقائق في حالة استرخاء، ولا يمكن أن يكون الأمر كذلك. علينا أن نكون أكثر شراسة وطموحًا".

ووجّه رسالة إلى نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، قائلًا: "إنه لاعب نضج كثيرًا منذ أن كنا هنا. إنه اندفاعي بشكل كبير. أرى وجوه المدافعين وهم يعانون أمامه. أنا أؤمن به كثيرًا".

وواصل إشادته بلاعبه الفرنسي، قائلًا: "اليوم لعب مباراة غير عادية. أعتقد أنه سعيد ويستمتع بذلك. أتحدث معه كثيرًا. وبالنسبة لي فهو ما يزال من بين الأفضل في مركزه".

فيديو لأداء ديمبيلي أمام ريال سوسييداد

وقلل من المخاوف بشأن الإصابة التي جعلته يستبدل بيدرو غونزاليس "بيدري" في الشوط الثاني بسبب شعوره بآلامٍ بشكل واضح، موضحًا أنها: "بشكل مبدئي مجرد كدمة في الركبة. وأخبرني الطبيب أنه تعرض لصدمة عند الكعبين. من حيث المبدأ، سيكون متاحًا السبت أمام جيرونا في الليغا". 

شارك: