نجم برشلونة بيدري يفضح تشافي ويكشف سر قوة هانز فليك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
الإسباني بيدري يشيد بالألماني هانز فليك مدرب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نجم برشلونة بيدري عن التغييرات الكبيرة التي شهدها الفريق مع المدير الفني هانز فليك مقارنة بما كان عليه الأمر في عهد المدرب السابق تشافي هيرنانديز، مشيدًا في الوقت ذاته بالعمل الكبير الذي يقوم به المدرب الألماني حاليًا.

ومع بداية الموسم الجديد 2024-25، يظهر بيدري بأفضل نسخة له، مستعيدًا الأداء الذي أذهل الجميع في موسمه الأول مع برشلونة تحت قيادة رونالد كومان، حيث يعود الدولي الإسباني لتقديم مستوى رائع على الصعيدين البدني والفني، ما ينعكس بشكل واضح على أدائه خلال المباريات.

وحقق النادي الكتالوني بداية مثالية في الدوري الإسباني، حيث يتصدر حاليًا جدول الترتيب بالعلامة الكاملة (12 نقطة)، بعد فوزه في الجولات الأربعة الأولى، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن الغريم ريال مدريد أقرب منافسيه.

ما سر قوة هانز فليك مقارنة بتشافي؟ نجم برشلونة بيدري يجيب

وأكد بيدري في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" ونقلتها "آس" المدريدية، في رده على سؤال بشأن التغييرات بالنادي الكتالوني وسر قوة هانز فليك مقارنة بتشافي، حيث لم يتوانَ في فضح الأخير مشيرًا إلى أن "العمل البدني الذي يقوم به الفريق في الفترة الحالية أكبر بكثير مما كان عليه في السابق".

وتابع: "المدربون البدنيون الجدد الذين جاؤوا مع فليك يقومون بعمل رائع معنا. نعمل بجد وهذا يظهر في المباريات، حيث الفريق الآن يستطيع الحفاظ على المستوى البدني نفسه حتى بعد الدقيقة 70 أو 80".

ويمكن القول إن هذا العمل البدني المكثف أسهم في تحسين الأداء العام للفريق، وخاصة أداء نجم برشلونة بيدري الذي بات يشعر بحرية أكبر في الملعب. وأضاف: "أشعر بالتحرر في الملعب، هانز فليك يمنحنا ثقة كبيرة ويطلب مني اللعب دون ضغط، وهذا ما يجعلني أشعر براحة كبيرة على الصعيد البدني والذهني".

وتحدث بيدري أيضًا عن المدرب الألماني، مشيرًا إلى أنه رغم سمعته الصارمة، إلا أنه يمتلك جانبًا ودودًا يساعد اللاعبين كثيرًا، خاصة الشباب منهم. وقال: "فليك جاد في عمله، لكنه في الوقت نفسه قريب جدًا من اللاعبين، ويمزح معنا أحيانًا. إنه مزيج من الجدية واللطف، وهذا ما يجعله مميزًا للغاية".

ومع حضور عدد كبير من اللاعبين الشباب في صفوف الفريق، أشار نجم برشلونة بيدري إلى أن اللعب بجانبهم أمر سهل، نظرًا لروح المنافسة العالية لديهم. كما أبدى حزنه لإصابة اللاعب الشاب برنال، مشيدًا بأداء زميله الآخر كاسادو، الذي يرى أنه يمتلك قدرات كبيرة.

وفي الأخير أعرب بيدري عن سعادته بانضمام مواطنه داني أولمو إلى الفريق قادمًا من نادي لايبزيغ الألماني، معتبرًا أن التفاهم بينهما داخل الملعب مثالي للغاية.

شارك: