تفاصيل عرض نيس لضم محمد عبد المنعم نجم الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري على أعتاب تجربة احترافية جديدة بالدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية اليوم الإثنين 5 أغسطس/ آب 2024، عن تفاصيل عرض نادي نيس لضم المدافع المصري محمد عبد المنعم نجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتسعى إدارة نادي نيس الفرنسي جاهدة لضم المدافع عبد المنعم من نادي الأهلي المصري، وذلك ضمن خططها لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين يمتلكون خبرات دولية. وتأتي هذه الخطوة بعد أداء اللاعب المتميز في البطولات المحلية والدولية.

يُعتبر محمد عبد المنعم البالغ من العمر 25 عامًا، أحد أبرز المدافعين في الكرة المصرية حاليًا، بفضل مشاركته مع المنتخب المصري في 25 مباراة دولية وتسجيله لهدفين، أثبت عبد المنعم أنه لاعب ذو قيمة عالية، وقادر على تقديم مستويات قوية في المباريات الكبيرة.

لعب النجم المصري الموسم الماضي مع الأهلي في 44 مباراة وسجل هدفين، مما جعله هدفًا للعديد من الأندية التي ترغب في تعزيز خطوطها الدفاعية.

ما تفاصيل عرض نيس لضم محمد عبد المنعم ؟

وفقًا لتقرير موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فقد قدم نادي نيس عرضًا رسميًا لنادي الأهلي للحصول على خدمات عبد المنعم، يتضمن العرض عقدًا يمتد لأربع سنوات، وهو ما يعكس رغبة النادي الفرنسي في استثمار طويل الأمد في اللاعب.

التقرير أشار إلى أن الناديين على أعتاب التوصل إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب إلى نادي الجنوب الفرنسي، غير أن مصادر "winwin" كانت قد كشفت مؤخرًا عن رفض بطل أفريقيا التخلي عن نجمه بسعر أقل من 6 ملايين دولار.

ويُعرف عن نادي الأهلي عدم التفريط في نجومه بسهولة، خصوصًا في ظل سعيه الدائم للمنافسة على البطولات المحلية والقارية، خاصة على مستوى دوري أبطال أفريقيا.

ويدرس "المارد الأحمر" حاليًا العرض بشكل دقيق لتحديد موقفه النهائي، حيث يبقى القرار رهينًا بموقف اللاعب أيضًا، الذي سيحتاج إلى اتخاذ خطوة جريئة بشأن مستقبله المهني والانتقال إلى أوروبا.

توقعات صفقة عبد المنعم وأهميتها لنادي نيس

تعتبر هذه الصفقة ذات أهمية كبيرة لنادي نيس، الذي يسعى إلى تعزيز خط دفاعه بلاعبين يمتلكون الخبرة الدولية والقدرة على المنافسة في الدوري الفرنسي، انضمام عبد المنعم سيضيف بعدًا جديدًا لخطط المدرب في الموسم القادم، مما قد يساعد الفريق على تحسين نتائجه ومركزه في "الليغ 1".

مع دخول المفاوضات مراحلها النهائية، تبقى الأنظار معلقة على القرار النهائي من نادي الأهلي واللاعب، وفي حال اكتمال الصفقة، سيكون نيس قد نجح في إضافة عنصر دفاعي قوي إلى تشكيلته، بينما سيخطو محمد عبد المنعم خطوة هامة نحو الاحتراف الأوروبي وتطوير مسيرته الكروية.

شارك: