تعثر مفاجئ في مفاوضات محمد عواد مع بيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 17:54
أرشيفية- محمد صبحي ومحمد عواد حارسا مرمى نادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد مسؤولو نادي بيراميدز جلسة مع محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ضمه في الموسم المقبل، نظرًا لانتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وتوتر علاقته بالنادي.

وبحسب تصريحات خاصة لـ"winwin"، فإن مفاوضات بيراميدز مع عواد تعثرت بسبب مطالبه المادية الكبيرة التي طلبها من مسؤولي النادي السماوي، خلال جلسة التفاوض بينهما. 

وطلب عواد من مسؤولي بيراميدز مبلغًا ماليًّا ضخمًا مقابل انضمامه للفريق بدءًا من الموسم المقبل، لكن المسؤولين رأوا أن طلبات حارس الزمالك مبالغ فيها بشكل كبير، وعلى أساسها توقفت المفاوضات هذه الفترة. 

احتمالية فتح المفاوضات مجددًا

وأكد مصدر من بيراميدز أن هناك احتمالية لفتح ملف المفاوضات مع عواد مجددًا، حال تنازل اللاعب عن مطالبه الضخمة، لا سيما أن الفريق السماوي بحاجة لتدعيمات في مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، نظرًا لاقتراب اعتزال شريف إكرامي وتراجع مستوى أحمد الشناوي. 

من المقرر أن ينتهي عقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال الفترة الحالية، والانتقال إليه في صفقة انتقال حر. 

أزمة محمد عواد مع الزمالك 

الجدير بالذكر أن مسؤولي الفارس الأبيض قد وقّعوا في وقت سابق عقوبة مالية على عواد بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي، بسبب ما بدر منه في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء مشادة بين عواد وحسام عبد المجيد عقب تسجيل المصري للهدف الثاني، وظهر الحارس وهو يعنف زميله المدافع بشدة أمام الكاميرات، ما أثار غضب المسؤولين في النادي ليصدروا عقوبة في حقه.

شارك: