خاص | محمد عواد يغلق الباب أمام الزمالك ويتلقى عرضين جديدن!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تلقيه عدة عروض من أندية في الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وانتهى عقد عواد مع الزمالك بنهاية موسم 2023-24، ويحق للحارس البالغ من العمر 32 عامًا، التوقيع لأي نادٍ مجانًَا.

محمد عواد يُفاضل بين بيراميدز والمصري

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن عواد تلقى عرضًا من النادي المصري البورسعيدي للانتقال إلى صفوفه في الموسم الكروي الجديد، حيث من المنتظر أن يعقد جلسة مع مسؤولي النادي خلال الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على تفاصيل التعاقد والأمور المالية كافة.

وأشار المصدر إلى أن الحارس الدولي قد دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز ولكنها توقفت بسبب المطالب المالية لعواد والتي حالت دون إتمام الاتفاق بين الطرفين خلال الفترة الماضية. 

وتابع المصدر، بأنه من المحتمل أن يكون هناك جلسة جديدة مطلع الأسبوع المقبل بين عواد ومسؤولي نادي بيراميدز لحسم الأمور بشكل نهائي.

وأضاف المصدر أن عواد عقد جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك في منتصف الأسبوع الماضي ولكنه رفض العرض بسبب ضعف المقابل المادي وأغلق المفاوضات وبذلك أصبح خارج حسابات القلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد. 

واختتم المصدر أن هناك عرضًا خارجيًا للحارس لكنه لم يحسم موقفه النهائي بخصوص خطوته المقبلة سواء بالاحتراف أو البقاء في الدوري المصري.

وكان محمد عواد قد انضم لصفوف نادي الزمالك في صيف 2019 قادمًا من الإسماعيلي، وتوج مع الفارس الأبيض بعدة ألقاب وهي الدوري المصري مرتين، كأس مصر مرتين، كأس السوبر المصري مرة واحدة وبطولة الكونفيدرالية مرة واحدة.

وقد خاض عواد تجربة الاحتراف في نادي الوحدة السعودي خلال موسم 2017-18، حيث قدم مستويات جيدة في منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

شارك: