الزمالك يؤكد إيقاف محمد عواد وتحويله للتحقيق

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 20:41
محمد عواد حارس مرمى الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك المصري، إيقاف حارس مرماه محمد عواد عن المشاركة مع الفريق، لما بدر منه في المباراة أمام المصري في الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد خسر أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز.

وقام محمد عواد بدفع حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بعد هدف المصري الثاني، وهو ما لقطته كاميرات التليفزيون، ليتخذ النادي قرارًا بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.

عبد الواحد السيد يُعلن إيقاف محمد عواد

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إيقاف عواد عن المشاركة في المباريات مع الفريق لما بدر منه في مباراة المصري تجاه زميله عبد المجيد.

وأوضح عبد الواحد أنه تم إخطار عواد بتحويله للتحقيق يوم السبت الموافق 22 يونيو، بسبب سلوكه المرفوض تجاه زميله.

وكان الزمالك قد أعلن اعتراضه على القرارات التحكيمية في مباراة المصري، مؤكدًا أنه لن يخوض مباراة القمة أمام الأهلي حتى يخوض منافسه جميع مبارياته المؤجلة من الدور الأول.

وتجمد رصيد الزمالك بعد الهزيمة من المصري، عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، مع الإشارة إلى أنه خاض 19 مباراة فقط حتى الآن بالمسابقة، ولديه 7 مباريات مؤجلة.

يُذكر أنه من المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره فاركو يوم الجمعة 21 يونيو، على أن يصطدم بـالنادي الأهلي يوم 25 من الشهر ذاته، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد تُوج ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في شهر مايو المنقضي، للمرة الثانية في تاريخه، بالانتصار على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

شارك: