خطوة تقرب محمد عواد من الاستمرار مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
محمد عواد حارس مرمى الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب الدولي محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، في ظل عدم وجود عروض مغرية له من أندية أخرى، الأمر الذي دفعه للتفكير جديًّا في الاستمرار مع الفريق الذي ارتدى قميصه لسنوات عديدة.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن المفاوضات بين إدارة نادي الزمالك ومحمد عواد تسير في الطريق الصحيح، وأن هناك اتفاقًا مبدئيًّا على كافة بنود العقد الجديد. 

حارس الأبيض لا يمتلك في الوقت الحالي عروضًا قوية تدفعه للرحيل عن الفريق الذي عرض عليه التجديد، لكن بعقد أقل من الذي كان يتقاضاه خلال فترته الماضية.

عرض الزمالك أقل ماديًّا

وعرض مسؤولو الأبيض على محمد عواد التجديد خلال الفترة الماضية، لكن بقيمة عقد أقل من التي كان يتقاضاها، بسبب وضع سقف مادي محدد للاعبي الفريق للأبيض. 

يشار إلى أن عواد كانت قد جمعته جلسة بمسؤولي بيراميدز للتفاوض على انضمامه للسماوي، لكنها تعثرت بسبب مطالب اللاعب المادية المبالغ فيها.  

هل تنتهي أزمة محمد عواد مع الزمالك؟

ومر حارس الأبيض بأزمة مع نادي الزمالك على إثرها وُقعت عقوبة مالية عليه، وتم خصم 25% من قيمة عقده، ومن حينها لم يشارك عواد مع أبناء ميت عقبة في المباريات.

العقوبة جاءت بسبب ما بدر من عواد في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء حينها مشادة بين عواد وحسام عبد المجيد مدافع الفريق عقب تسجيل المصري للهدف الثاني، وظهر الحارس يعنف زميله بشدة أمام الكاميرات، وهو ما أثار غضب المسؤولين في النادي ومن ثم أصدروا قرار العقوبة.

شارك: