أسبوع حاسم في مستقبل حارس مرمى الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
أرشيفية- محمد صبحي ومحمد عواد حارسا مرمى نادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُقرب من محمد عواد حارس مرمى الزمالك المصري، عن موقفه من الاستمرار مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري. 

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin"، أن ملف محمد عواد مع نادي الزمالك سيتم حسمه في الأسبوع المقبل، لا سيما أن مباريات الزمالك في بطولة الدوري ستنتهي خلال تلك الفترة.

حارس مرمى الزمالك يتدرب منفردًا

وأشار المصدر إلى أن الحارس صاحب الـ32 عامًا يخوض تدريباته منفردًا قبل مران نادي الزمالك تحت قيادة لويس فيسنتي، لا سيما بعدما أصبح خارج حسابات البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني.

ويعتمد المدير الفني البرتغالي على الحارس الشاب محمود الشناوي خلال مباريات الزمالك الأخيرة بعد إصابة محمد صبحي على مستوى الكتف.

وتابع المصدر بأن إدارة نادي الزمالك قدّمت عرضًا خلال الفترة الأخيرة إلى محمد عواد وستنتظر الرد النهائي في الأسبوع المقبل سواء بقبول العرض أو الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

وينتظر عواد حسم مصيره سواء بالاستمرار مع الزمالك أو الرحيل في نهاية الموسم الجاري؛ لكنه لم يتلقَ أي عروض خلال الفترة الأخيرة سواء من الدوري المصري أو الدوريات الخليجية.

أزمة عواد مع الزمالك

يُذكر أن حارس مرمى الزمالك كانت لديه أزمة مع ناديه على إثرها وُقّعت عقوبة مالية عليه، وتم خصم 25% من قيمة عقده مع الأبيض، ومن حينها لم يشارك عواد مع أبناء ميت عقبة في المباريات.

عقوبة عواد جاءت لما بدر منه في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء حينها مشادة بين محمد عواد وحسام عبد المجيد مدافع الفريق عقب تسجيل المصري للهدف الثاني؛ حيث ظهر الحارس وهو يعنّف زميله بشدة أمام عدسات الكاميرات وهو ما أثار غضب المسؤولين في النادي ومن ثم أصدروا قرار العقوبة.

فترة احتراف عواد

وكان عواد قد خاض تجربة الاحتراف في نادي الوحدة السعودي خلال موسم 2017-18، حيث قدم مستويات جيدة في منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وحصل محمد عواد مع نادي الزمالك على عدة بطولات وهي بطولة الدوري المصري مرتين، كأس مصر مرتين، كأس السوبر المصري مرة واحدة وبطولة الكونفيدرالية مرة واحدة.

شارك: