جوزيه غوميز يحدد طلباته لصفقات الزمالك للموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
المدرب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لفريق الزمالك، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه غوميز قد وضع طلبات محددة لإدارة النادي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي ظل غياب الظهير الأيسر أحمد فتوح بسبب ظروفه القانونية، يُصر غوميز على ضم ظهير أيسر قوي لتعويض النقص في هذا المركز.

جوزيه غوميز يطلب ضم 4 صفقات للزمالك

وقد رشح المدير الفني اللاعب الكاميروني جوزيف جوناثان نغويم ظهير أيسر فريق مودرن سبورت، ليكون الخيار الأمثل لقيادة الجبهة اليسرى للفريق.


 
كما يهدف غوميز إلى تدعيم مركز الجناح الأيسر، حيث يرى أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي هو الخيار الأمثل لقيادة الهجوم من هذا الجانب.
 
وعلى صعيد حراسة المرمى، أكد غوميز على ضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد تأكد رحيل محمد عواد عن الفريق في الموسم المقبل، بعد تعثر مفاوضاته مع الإدارة.
 
وأشار المصدر إلى أن غوميز يركز بشكل كبير على تدعيم مركز رأس الحربة، حيث يرى أن هذا المركز يحتاج إلى لاعب قوي على المستوى البدني والفني، قادر على قيادة خط الهجوم وتحقيق الفوز للفريق.
 
ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات مكثفة من جانب إدارة الزمالك مع اللاعبين الذين رشحهم غوميز، وذلك من أجل تلبية رغبات المدير الفني وبناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الألقاب.

الزمالك يستعد للموسم الجديد

من جانبه، ينطلق معسكر مغلق لفريق الزمالك بدءًا من يوم 29 أغسطس/ آب الجاري في ملعب "الجيش" ببرج العرب، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، والذي سيبدأ بالسوبر الأفريقي بين الأبيض وغريمه التقليدي الأهلي.
 
وتستضيف مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، والشراكة بين الهيئة العامة للترفيه والاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

شارك: