تطور جديد في قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
أحمد فتوح نجم الزمالك يترقب أولى المستجدات الجدية في قضيته (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت قضية أحمد فتوح نجم نادي الزمالك، الموقوف على خلفية قتل شرطي على وجه الخطأ بسبب حادث سيارة، تطوّرًا جديدًا سيوضّح الملامح الأولى لاتجاه الحكم، الذي يترقبه الدولي المصري في هذه القضية.

ويُتّهم نجم الزمالك بالقتل على وجه الخطأ لأمين شرطة يعمل بوزارة الداخلية، على طريق الساحل الشمالي أثناء قيادته لسيارته مع ثبوت تعاطيه المواد المخدرة.

وأمرت النيابة العامة الأربعاء الماضي بإحالة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات، بعد التسبب في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر. 

كما أصدر "الفارس الأبيض" بيانًا مساء الجمعة يتقدم فيه بخالص العزاء لأسرة المتوفى، مؤكدًا على قيام وفد من النادي يضم مدير الكرة عبد الواحد السيد وعددًا من لاعبي الفريق، بزيارة أسرة أمين الشرطة لتقديم العزاء في القريب العاجل.

أحمد فتوح يترقّب الجلسة الأولى هذا الإثنين

في هذا السياق، حددت محكمة جنايات محافظة مطروح جلسة هي الأولى للنظر في قضية أحمد فتوح، وذلك بعد غد الإثنين، وهي التي سيعرف على إثرها المسار الذي ستتّجه نحوه هذه القضية.

وبحسب مصدر مُقرب من لاعب الزمالك المحبوس على ذمة القضية، يجري في الوقت الراهن محاولات للمصالحة مع أسرة القتيل، لضمان تقديم مُحامي الأسرة لهيئة المحكمة في محاولة لإغلاق الشق الجنائي الخاص بواقعة القتل الخطأ، ليبقى الجزء الخاص بتعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثيرها هي الجزء الذي يحُاكم فيه اللاعب.

ويملك أحمد فتوح نجم الزمالك عقدًا ممتدًا مع فريقه حتى نهاية موسم 2026-2027، بعدما نجحت مجلس إدارة العملاق القاهري في تجديد تعاقده مع ظهيرها الطائر في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد فترة شد وجذب، تخللها قرار بإيقاف اللاعب وعرضه للبيع بسبب سوء سلوكه وخروجه من أحد معسكرات الفريق، قبل ساعات من مباراة في الدوري المحلي.

شارك: