قرار جديد.. تأجيل محاكمة أحمد فتوح إلى 16 نوفمبر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
-
آخر تعديل:
2024-10-22 16:29
الدولي المصري أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، تأجيل محاكمة أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك لجلسة 16 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويمثل فتوح أمام محكمة جنايات مطروح على ذمة قضية اتهامه بالقتل الخطأ لفرد بالشرطة المصرية، أثناء قيادته لسيارته تحت تأثير المواد المخدرة، بمنطقة العلمين في الساحل الشمالي.

وشهدت جلسة اليوم تصالح أرملة الراحل أحمد الشوبكي مع أحمد فتوح، والتنازل عن الحق المدني والدعوى الجنائية ضد أحمد فتوح، كونها الوصية على الأبناء، أمام هيئة المحكمة.

وحضر الجلسة أفراد من أسرة الشوبكي، وتم الإقرار بالتصالح مع أحمد فتوح أمام المحكمة، وذلك بعد جهود الوساطة بين اللاعب عقب إخلاء سبيله وبين أسرة المجني عليه.

إخلاء سبيل وغرامة

وفي وقت سابق، تم إخلاء سبيل "فتوح" من قسم شرطة مطروح، بعد قرار المحكمة بدفع الكفالة المالية بقيمة 50 ألف جنيه، كما تأجل البت في قضية القتل الخطأ لأحمد السيد، وتعاطي مخدر الحشيش أثناء القيادة، بجلسة اليوم لسماع شهادة الطبيب الشرعي.

تفاصيل محاكمة أحمد فتوح

تعود أحداث محاكمة أحمد فتوح عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح إخطارًا من قسم شرطة العلمين، باصطدام سيارة فتوح بشرطي يعبر الطريق بسبب القيادة بسرعة زائدة عن المسموح به.

تبين من التحقيقات أن فتوح وُجد لديه بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانونيًّا على النحو الثابت في التحقيقات، وتبين أنه قاد سيارته تحت تأثير مخدر الحشيش، ما نتج عنه وفاة المجني عليه أحمد الشبكي.

شارك: