الزمالك ينعى ضحية حادث أحمد فتوح ويقدم واجب العزاء لأسرته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المصري (X /Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في أول موقف رسمي نعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، السيد أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح لاعب الفريق.

وقال نادي الزمالك في بيانه الرسمي: "يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

مجلس الزمالك ينعى السيد أحمد المتوفي في حادث أحمد فتوح

ومن المقرر أن يقوم وفد من نادي الزمالك يضم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وعدد من اللاعبين بزيارة أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء لهم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن فتوح لاعب نادي الزمالك قاد سيارته بسرعة هائلة تجاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي مادة الحشيش المخدر.

وشرحت تحقيقات النيابة في حادث فتوح أن الطبيب الشرعي جزم وفقًا للثابت بتقرير فحص العينة أن أحمد فتوح كان متعاطيًا للحشيش وهو ما أكدته تحريات المباحث.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح -لاعب كرة القدم- إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، بسبب قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة تجاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه عند عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

شارك: