رغم الخلافات.. كيليان مبابي يوجه رسالة شكر إلى باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
كيليان مبابي مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه النجم الفرنسي كيليان مبابي رسالة شكر إلى ناديه السابق، باريس سان جيرمان، رغم الخلاف القانوني الذي يجمع الطرفين، فيما يخص مستحقات مالية يطالب اللاعب صاحب الـ25 عامًا بالحصول عليها.

وكان مبابي رحل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الكروي الماضي؛ حيث رفض الدولي الفرنسي تجديد عقده مع النادي، ليغادر قلعة "حديقة الأمراء"، مُنضمًا إلى ريال مدريد عبر صفقة مجانية.

وتسبب موقف مبابي في إغضاب المسؤولين داخل باريس سان جيرمان، وقد اشتعلت الأزمة بين الطرفين بالأيام الأخيرة؛ حيث طالب كيليان ناديه السابق بالحصول على 55 مليون يورو، ما بين رواتب ومكافآت متأخرة، فيما أصدر نادي العاصمة الفرنسية بيانًا، قال فيه إنه لا ينوي دفع هذه الأموال إلى نجم ريال مدريد الجديد.

كيليان مبابي يتسلم جائزة أوروبية جديدة

في سياق منفصل، تسلم كيليان مبابي جائزة "الحذاء الذهبي"، بوصفه اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2023-24، برصيد 8 أهداف (متساويًا مع نجم بايرن ميونخ هاري كين).

واستغل مبابي تسلمه الجائزة، ليوجه رسالة شكر إلى ناديه السابق، باريس سان جيرمان، الذي سجّل الأهداف الثمانية بقميصه، فيما لم ينسَ قائد منتخب فرنسا إظهار تطلعه الكبير، لخوض أولى مبارياته في دوري الأبطال صحبة ريال مدريد.

ونشر مبابي صورة عبر حسابه بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي؛ حيث ظهر حاملًا لجائزة "الحذاء الذهبي"، وقد أرفق الصورة بجمل مقتضبة، قال فيها: "الحذاء الذهبي لدوري الأبطال 2023-24. أنا دائمًا جائع للمزيد (مع) ريال مدريد. شكرًا أيضًا لزملائي السابقين والعاملين في باريس سان جيرمان. أراكم غدًا.. هلا مدريد".

ومن المُتوقع أن يكون كيليان مبابي حاضرًا في تشكيلة ريال مدريد الأساسية، بأولى مباريات الفريق الملكي في نسخة الموسم الجديد لدوري الأبطال، والمُقررة إقامتها غدًا الثلاثاء (17 سبتمبر/ أيلول)، أمام شتوتغارت الألماني.

يُذكر أن قرعة "مرحلة الدوري" في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-25، أوقعت ريال مدريد بمسار تنافسي، يضم أندية بوروسيا دورتموند وليفربول وميلان وأتالانتا وريد بول سالزبورغ وليل وشتوتغارت وستاد بريست.

ومن المُقرر أن يخوض الريال مبارياته ضد دورتموند وميلان وسالزبورغ وشتوتغارت، على أرضية ملعبه "سانتياغو برنابيو"، فيما سيتنقل الفريق لمواجهة ليفربول وأتالانتا وليل وبريست خارج قواعده.

شارك: