تشكيل ألمانيا اليوم ضد الدنمارك في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 17:06
أرشيفية- لاعبو منتخب ألمانيا قبل مباراة المجر في دور المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024 (X:DFB_Team)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشكيل ألمانيا اليوم ضد الدنمارك، ضمن لقاءات دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في البطولة التي تُقام على الملاعب الألمانية حتى منتصف شهر يوليو/ تموز.

وسيكون ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في دورتموند، مسرحًا للمباراة بين ألمانيا ضد الدنمارك، بدور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وكان المنتخب الألماني، قد افتتح مشواره في يورو 2024، بفوز عريض على إسكتلندا بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الثانية، نجح في تجاوز المجر بثنائية نظيفة، قبل أن يكتفي بالتعادل أمام سويسرا بهدفٍ لمثله في ختام دور المجموعات من البطولة.

بينما على الجانب الآخر، منتخب الدنمارك، لم يحقق أيّ فوز حتى الآن في النسخة الـ17 من بطولة اليورو، حيث تعادل في ثلاث لقاءات خلال مرحلة المجموعات.

وكان المنتخب الدنماركي قد تعادل مع سلوفينيا بهدفٍ لمثله، برسم الجولة الأولى، وأمام إنجلترا خطف تعادلًا ثمينًا وانتهى اللقاء (1-1) أيضًا، بينما في الجولة الثالثة، فرض التعادل السلبي على سلوفينيا، ليحصد 3 نقاط، ويتأهل كوصيف عن المجموعة خلف إنجلترا.

تشكيل ألمانيا اليوم ضد الدنمارك

من المتوقع ألا يُجري المدرب الألماني، جوليان ناغلسمان، المدير الفني للماكيانات الألمانية، أيّ تغيير في تشكيل المانشافت، إذ من المنتظر أن يعتمد على نفس العناصر التي دفع بها في المباريات الثلاث الماضية.

ويلعب منتخب ألمانيا، بخطة (4-2-3-1) مع الاعتماد على الثنائي توني كروس وروبرت أندريش في خط الوسط الدفاعي، ومن أمامهم في خط الوسط الهجومي الثلاثي، فلوريان فيرتز وإلكاي غوندوغان، بجانب جمال موسيالا، مع ترك كاي هافيرتز بمفرده في الهجوم.

من المتوقع أن يوجد قلب دفاع ريال مدريد، أنطونيو روديغر بشكل طبيعي في الخط الدفاعي، بعد تعافي البالغ من العمر 31 عامًا من إصابته، والتي تعرض لها في مباراة سويسرا برسم الجولة الثالثة.

مانويل نوير؛
ماكسيميليان ميتلشتيت، جوناثان تاه، أنطونيو روديغر، جوشوا كيميش؛
توني كروس، روبرت أندريش؛
فلوريان فيرتز، إلكاي غوندوغان، جمال موسيالا؛
كاي هافيرتز.

شارك: