تسريب صور القميص الثالث لبرشلونة في الموسم المقبل

2021-06-08 09:01
قميص برشلونة الثالث لم يكشف عن هوية الشركات الراعية (Getty)
Source
+ الخط -

نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، صورا زعمت أنها مسربة للقميص الثالث لفريق برشلونة الإسباني لموسم 2021-2022، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًا خلال فترة التحضير التي تسبق انطلاق الموسم الجديد الصيف المقبل.

وأضاف المصدر ذاته، أن الصور الجديدة انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وتصميمها الذي أشرفت عليه شركة " Footy Headlines"، مستوحى من الألوان الأساسية لشعار النادي ولباسه الأساسي، كما يظهر شعار النادي والعلامة التجارية لشركة التجهيزات الرياضية " Nike".

وحمل تصميم مقدمة القميص مجموعة من الألوان ويتوسطه شعار النادي، واعتمد اللون الأصفر للأكمام وظهر القميص، ولم يتضمن أسماء الشركات الراعية للفريق الموسم المقبل.

وكان نادي برشلونة قد كشف مؤخرًا عن القميص الخاص الذي سيخوض به فريق كرة القدم، مواجهة الكلاسيكو أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، والمقرر إقامتها يوم 10 نيسان/ أبريل المقبل، وتأتي ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإسباني.

ويجمع القميص المخصص للكلاسيكو، والذي حظي بتقديم من قبل قائد الفريق سابقًا، كارليس بويول، بين الألوان الرسمية لشعار النادي وألوان علم مقاطعة كتالونيا، وقد أتيح للراغبين بالحصول عليه من قبل الجمهور، منذ ما يزيد على الشهر في المتاجر الإلكترونية.

ويعد بيع القمصان مصدر دخل مهم للأندية الكبرى، ومنها نادي برشلونة الذي يحظى بجماهيرية كبيرة، ويتوقع أن تساهم عائدات المبيعات في تعزيز خزينة النادي الذي يعاني من ضائقة مالية بسبب التداعيات الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا، وحرمته من عائدات الحضور الجماهيري للمباريات.

شارك: