نجم برشلونة يفسر مقاطعته لمواقع التواصل الاجتماعي

2021-06-08 09:01
الإسباني أنسو فاتي قليل التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي (Getty)
Source
+ الخط -

فسر أنسو فاتي، مهاجم برشلونة الإسباني، إحجامه عن استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدا أن الأمر برمته يعود إلى رغبته في التركيز على مسيرته المهنية كلاعب لكرة القدم.


وقال فاتي في تصريحات صحفية، خص بها مجلة "إسكواير" الأمريكية: "بعد مشاركتي أول مرة (مع برشلونة)، توقفت عن النظر إلى مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأن تصديق ذلك سيتسبب في تدهور مستواك، ولن تكون الشخص نفسه".


ويحظى فاتي (18 سنة) بمتابعة 5.8 ملايين مُستخدم لحسابه في منصة "إنستغرام"، ومع ذلك، لا يظهر الدولي الإسباني مواظبا على التجاوب مع آراء مُشجعيه، كما يملك حسابا يمكن وصفه بالخامل على موقع "تويتر".

وتطرق فاتي للحديث عن استمرار إقامة المباريات أمام مدرجات خاوية؛ بسبب جائحة فيروس كورونا: "اللعب بدون الجماهير أمر صعب. أنت ترغب في أن تكون لاعبا لكرة القدم؛ بسبب المُشجعين.. من أجل الاحتفال بالأهداف معهم".


ومثل فاتي ركيزة هامة في تشكيلة برشلونة، قبل تعرضه لإصابة قوية في الركبة، اضطر معها للابتعاد بهدف التعافي، ويتطلع خريج أكاديمية "لا مسيا" لاستعادة أفضل مستوياته، بعد انتهائه من التأهيل.


وخاض فاتي باكورة مبارياته مع الفريق الأول لبرشلونة في شهر أغسطس/آب للعام قبل الماضي 2019، وإجمالا، سجل 13 هدفا خلال 43 مباراة لعبها بقميص البلوغرانا.


وبدأ فاتي الموسم الرياضي الحالي 2020-2021 بطريقة مذهلة، وتمكن من تسجيل 5 أهداف في 10 مباريات مع برشلونة، كما أحرز هدفه الدولي الأول بصحبة منتخب إسبانيا، قبل تعرضه للإصابة.

شارك: