تذاكر إضافية لمباراة الهلال والزمالك في كأس سوبر لوسيل

2022-09-02 19:38
ملعب لوسيل المونديالي يستضيف مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري يوم 9 سبتمبر/ أيلول 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية عن إتاحة تذاكر إضافية للجماهير الراغبة في حضور مباراة كأس "سوبر لوسيل"، والمُحدد إقامتها يوم 9 سبتمبر/ أيلول الجاري بين فريقي الهلال السعودي والزمالك المصري، على أرضية ملعب "لوسيل" المونديالي.

وسبق للجنة المشاريع والإرث أن أعلنت بيع أكثر من 60 ألف تذكرة لحضور المباراة، قبل أن تُؤكد إتاحة المزيد من التذاكر أمام المشجعين الراغبين في حضور المواجهة، حسب ما أبرزته وكالة الأنباء القطرية مساء الجمعة 2 سبتمبر.

ومن المُنتظر أن تُقام مباراة الهلال والزمالك في كأس "سوبر لوسيل" أمام مدرجات ممتلئة، ويعتقد مراقبون أن هذه المباراة تمثل أحد الاختبارات الهامة لدولة قطر قبل أسابيع معدودة على انطلاقة نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وتستضيف قطر النسخة الـ22 تاريخياً من نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين، ويُعد ملعب "لوسيل" أحد الملاعب الثمانية المُضيفة للمونديال القطري.

وتتسع مدرجات ملعب "لوسيل" لأكثر من 80 ألف مُشجع، وسيكون الملعب مسرحاً لاستضافة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، يوم 18 ديسمبر المقبل.

يُذكر أن الهلال سيخوض مباراة كأس "سوبر لوسيل" بصفته بطل الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي 2021-22، وفي المقابل، سيخوض الزمالك المواجهة بعد تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم ذاته.

ملاعب نهائيات كأس العالم قطر 2022

  • استاد أحمد بن علي: السعة 40 ألف مقعد. يقع في واحدة من أكثر المدن التقليدية في قطر، وسيكون مقراً لنادي الريان الرياضي صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة.

  • استاد خليفة الدولي: السعة 40 ألف مقعد. عزيز على قلوب أهل قطر لكونه رسم تاريخ كرة القدم في البلاد. شُيِّد عام 1976 وجُدِدَ ليستضيف كأس العالم 2022.

  • استاد لوسيل: استاد نهائي قطر 2022. السعة 80 ألف مقعد. يقع وسط مدينة لوسيل الحديثة.

  • استاد 974: السعة 40 ألف مقعد. مكوّن من حاويات الشحن البحري والعوارض الفولاذية القابلة للتفكيك بالكامل، ويرمز إلى التاريخ البحري للدوحة ويتناغم مع الميناء الذي يقع على مقربة منه.

  • استاد الثمامة: السعة 40 ألف مقعد. تصميمه مستوحى من القحفية وهي القبعة التي يرتديها الرجال في الوطن العربي.

  • استاد الجنوب: السعة 40 ألف مقعد. يقع في مدينة الوكرة الجنوبية وهي واحدة من أقدم المدن القطرية الآهلة بالسكان.

  • استاد المدينة التعليمية: السعة 40 ألف مقعد. تحيط به عدد من الجامعات الرائدة في قطر وسيستضيف المباريات حتى ربع النهائي.

  • استاد البيت: استاد المباراة الافتتاحية. السعة 60 ألف مقعد. تصميم مستوحى من بيوت الشعر التقليدية.

شارك: