تخص الزمالك.. إحصائية تسعد الأهلي بصفقة محمد علي بن رمضان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
النجم التونسي محمد علي بن رمضان مُرشح بقوة للانتقال إلى الأهلي المصري (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الأهلي المصري قريبًا من التعاقد مع نجم الوسط التونسي محمد علي بن رمضان (24 عامًا)، قادمًا من نادي فيرينتسفاروشي المجري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المُتوقع أن يدفع الأهلي نحو 2.5 مليون دولار أمريكي لحسم الصفقة؛ حيث يتطلع العملاق القاهري لأن يكون بن رمضان جزءًا من قائمته في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وسينافس الأهلي في الموسم الجديد ببطولات مهمة، أبرزها كأس القارات وكأس العالم للأندية، كما يطمح النادي الأحمر بالطبع للاحتفاظ بلقبه، بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، والأمر ذاته في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتشعر جماهير الأهلي بارتياح كبير لاقتراب ناديها من ضم بن رمضان، الذي يتمتع بمقومات فنية كبيرة، من شأنها أن تمثل إضافة نوعية مهمة إلى تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر.

محمد علي بن رمضان و3 أهداف في شباك الزمالك

وبالإضافة إلى مقومات بن رمضان، يتسلح الأخير بسجل إحصائي مميز ضد غريم الأهلي التاريخي، الزمالك، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسبق لبن رمضان أن خاض 5 مباريات ضد الزمالك في دوري الأبطال، كلها بقميص الترجي؛ حيث تمكن الدولي التونسي من تسجيل 3 أهداف، ليُسهم بشكل مؤثر في تحقيق "المكشخة" 3 انتصارات على "الأبيض"، مقابل خسارتين، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الأهلي سيواجه مواطنه الزمالك يوم 27 سبتمبر/ أيلول المقبل، في مباراة كأس السوبر الأفريقي، المُقررة إقامتها بالمملكة العربية السعودية.

شارك: