الأهلي المصري يستقر على خليفة محمد عبد المنعم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
المدافع محمد عبد المنعم مُرشح للرحيل عن الأهلي المصري هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يكثف النادي الأهلي المصري جهوده خلال الفترة الحالية، من أجل البحث عن مدافع جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل اقتراب محمد عبد المنعم، مدافع المارد الأحمر، من الرحيل.

وعلم winwin من أحد مصادره أن النادي الأهلي يستهدف الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف داري، مدافع نادي ستاد بريست الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي تواصل مع وكيل أشرف داري، خلال الأيام القليلة الماضية، للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع المدافع المغربي ومعرفة الطلبات المادية في حال ضم اللاعب.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي تواصل فقط مع وكيل أشرف داري، للاستفسار عن إمكانية الحصول على خدماته، لكن لم يتقدم "العملاق المصري" بأي عروض رسمية حتى الآن.

ونوّه المصدر بأن النادي الأهلي استفسر عن إمكانية التعاقد مع أشرف داري، في حال رحيل محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر، هذا الصيف صوب صفوف نادي نيس الفرنسي.

مدرب الأهلي المصري يريد مدافعًا مميزًا

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في التعاقد مع مدافع جديد متميز لتأمين الخط الخلفي للفريق خلال الفترة المقبلة لتعويض محمد عبد المنعم.

ويعد أشرف داري من المدافعين الأساسيين في منتخب المغرب وسجل هدفًا مع أسود الأطلس أمام المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال قطر 2022.

وبدأ داري مشواره الاحترافي من فريق الوداد البيضاوي ومنه إلى استاد بريست الفرنسي، وشارك أشرف داري مع ناديه الفرنسي، في الموسم الماضي في 4 مباريات فقط.

شارك: