تجديد عقد محمد صلاح | ليفربول يرسل إنذارًا أخيرًا إلى اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 21:51
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا تزال مسألة تجديد عقد محمد صلاح (32 عامًا) مع ليفربول الإنجليزي، شائكة وغير واضحة الملامح، تزامنًا مع دخول النجم المصري في موسمه الأخير بعقده مع النادي السكاوزي، حيث ينتهي تعاقده صيف عام 2025 المقبل.

وفد صلاح إلى ليفربول صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وبات خلال تلك المدة أحد ألمع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، وقاد الفريق إلى حصد لقب البريميرليغ عام 2020، لأول مرة منذ 3 عقود.

مع دخول صلاح في الموسم الأخير في عقده، تسابقت أندية سعودية للحصول على خدمات اللاعب، وأبرزهم نادي الاتحاد الذي رصد راتبًا فلكيًا وامتيازات مالية ضخمة، قوبلت بالرفض من ليفربول الموسم الماضي، والآن عادت المفاوضات من جديد.

تطورات لافتة في تجديد عقد محمد صلاح

حسب منصة تيم توك البريطانية، فإن تجديد عقد محمد صلاح مر بمنعرج جديد، حيث أرسل النادي إنذارًا أخيرًا إلى اللاعب من أجل حسم موقفه بالاستمرار أو الرحيل، ومنحه مهلة زمنية تنتهي في الأول من شهر أغسطس/ آب المقبل.

ولا يرغب ليفربول في خسارة صلاح بالمجان، فإما أن يجدد عقده، وإما أن يرحل هذا الصيف بمقابل مادي كبير.

ليفربول يجهز بديل صلاح

في تلك الأثناء، يعمل قسم الكشافين في ليفربول بضراوة من أجل تحديد البديل الأنسب لصلاح حال رحيله، وطبقًا لمصادر مقربة من أسوار النادي، فإن الاختيار الأول هو الدولي البلجيكي يوهان باكايوكو جناح نادي أيندهوفن الهولندي.

ينشط باكايوكو حاليًا مع منتخب بلجيكا في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، حيث شارك في مباراتين بالدور الأول.

يمتلك باكايوكو 14 مباراة دولية مع بلجيكا وهو من أصل إيفواري، وتتسم طريقة لعبه بالسرعة والمهارة، وقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها، حيث أحرز الموسم المنصرم للتو 14 هدفًا مع أيندهوفن، وقدم 14 تمريرة حاسمة بكل البطولات.

قيمة صلاح التسويقية تنهار ويخرج من قائمة أغلى 10 أفارقة

ومع تعسر عملية تجديد عقد محمد صلاح بالآونة الأخيرة، فإن ليفربول بالفعل وضع قائمة لاعبين لانتقاء أفضلهم لخلافة النجم المصري، ويبدو أن باكايوكو يحظى بالأفضلية، وهناك أيضًا الغاني محمد قدوس لاعب وست هام يونايتد.

هل يشارك صلاح في أولمبياد باريس 2024؟

حسب آخر معلومات winwin فإن مدرب منتخب مصر الأولمبي أرسل طلبًا بالفعل إلى ليفربول من أجل السماح لصلاح بالمشاركة في منافسات كرة القدم مع الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، ويظل الأمر مرهونًا بموافقة إدارة النادي.

يلعب منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

شارك: