بيلينغهام يتصدر غلاف لعبة إلكترونية شهيرة رفقة الأساطير

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 20:37
الإنجليزي جود بيلينغهام يحظى بتشريف خاص رغم خيبة اليورو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدّر جود بيلينغهام غلاف الإصدار الجديد لعام 2025 للعبة الفيديو الأشهر عالميًا بين جماهير كرة القدم EA Sports FC 25، وذلك حسبما كشفت الشركة في إعلان رسمي.

انتهى ترقّب عشاق كرة القدم وألعاب الفيديو للعبة الحدث، بعد أن كشفت شركة (EA Sports) على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إكس" عن موضوع الإعلان الخاص بإصدارها الثاني فقط بعد الأول، الذي كان قبل 9 أشهر، وهو الأول أيضًا منذ انفصالها رسميًا عن شريكها التاريخي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث كانا يصدران اللعبة بشكل مشترك.

وتعتبر شركة (EA Sports) شريكة فاعلة ذات علاقة وطيدة مع محبي كرة القدم حول العالم على مدار سنوات طويلة، حيث كبُرت العلاقة بين الطرفين، بفضل الازدياد المطّرد للإقبال على مزاولة اللعبة، التي شهدت تحسينات وتطويرات على كافة الأصعدة.

بيلينغهام وأساطير كبار يتصدّرون غلاف FC 25

ومن خلال كشفها عن غلاف الإصدار الجديد، ظهر جود بيلينغهام نجم الكرة الإنجليزية المحترف في ريال مدريد الإسباني، مصحوبًا بلقب دوري أبطال أوروبا الذي أحرزه قبل أسابيع للمرة الأولى في تاريخه مع "الملكي"، الذي حصده كأسه الخامسة عشرة (رقم قياسي) إثر فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني (2-0) بملعب ويمبلي.

ولم يكن "نجم الأسود الثلاثة" الوجه الإعلاني الوحيد على صورة الغلاف الجديد للعبة، إذ رافقه أيضًا أسطورتا "الميرينغي" السابقان، الفرنسي زين الدين زيدان والإنجليزي ديفيد بيكهام، علاوة على النجم التاريخي للحراسة الإيطالية، جيانلويجي بوفون.

وإذا كان بيلينغهام ممثلًا عن ريال مدريد في الغلاف، فإنّ القائمين على الإصدار الجديد للعبة، لم يغفلوا عن اعتماد خيار ذكي من خلال ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث استمالوا الجنس اللطيف من خلال وضع صورة الإسبانية ونجمة برشلونة، أيتانا بونماتي، على الغلاف.

وضع بونماتي على صورة الغلاف لم يكن اعتباطيًا ولا محض مصادفة، أوّلًا للتطوّر الكبير الذي بدأت تشهده كرة القدم النسائية عالميًا، وثانية لإنجازات النجمة الكتالونية الرائعة في آخر موسمين على المستويين الفردي والجماعي، حيث نالت لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات في مناسبتين متتاليتين (2023 و2024) كما توّجت مع منتخب "لا روخا" بكأس العالم للسيدات في 2023، وهو ما سمح لها باكتساح الجوائز الفردية، إذ حصدت جوائز أفضل لاعبة في العالم عن "فيفا" والكرة الذهبية في 2023، علاوة على جائزة لوريوس كأفضل رياضية في عام 2024.

وبعيدًا عن بيلينغهام ونجوم الغلاف، أشارت الشركة إلى أنّ الإعلان سيكون بتاريخ 17 يوليو/ تموز الجاري، حيث من المنتظر أن يتوافق هذا التاريخ أيضًا مع تاريخ فتح الطلبات المسبقة للعبة، في حين أشارت تقديرات صحفية، أنّ تاريخ الإصدار الرسمي من المفترض أن يكون موافقًا لـ27 سبتمبر/ أيلول المقبل، كما جرت العادة.

مفاجأة مميزة لعشاق اللعبة

على جانب آخر، حمل الإصدار الجديد من اللعبة مفاجأة خاصة لمحبيها، حيث تمّ اعتماد ما يعرف لدى مزاوليها بـ"Ultimate Edition"، حيث سيكون أمام اللاعبين فرصة تكوين فرق كلاسيكية منوّعة بين مختلف أجيال اللعبة دون التقيّد بأي ضوابط أو تحديدات.

هذا وسيكون إصدار (Ultimate) إصدارًا خاصًا من اثنين (الآخر قياسي)، وسيستفيد مالكو هذا الإصدار من وصول مبكر قبل إصدار اللعبة بحوالي أسبوع من حلولها بالأسواق رسميًا.

وفيما يتعلق بسعر اللعبة، فأشارت تسريبات استباقية إلى أنّه سيكون بسعر  70 دولارًا أمريكيًا للإصدار القياسي و100 دولار لإصدار (Ultimate) المميز.

جدير بالذكر أنّ الإنجليزي بيلينغهام هو ثاني نجم يظهر على غلاف اللعبة، بعد النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، الذي كان نجم الغلاف في الإصدار الأول.

شارك: