بيكيه يواجه خطر الغياب لنهاية الموسم

2021-06-08 09:01
جيرارد بيكيه تعرض لإصابةٍ قوية خلال مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن الإسباني جيرارد بيكيه، قلب دفاع برشلونة، بات مهددا بالغياب عما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي، مع تعرضه لإصابةٍ قوية، خلال مباراة فريقه الأخيرة، ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، ضد أتلتيكو مدريد.


واضطر بيكيه للانسحاب من مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة، السبت، مع الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الثاني، بعد تعرضه للإصابة على مستوى الركبة، وقدا بدا القائد الثالث لتشكيلة برشلونة الحالية متأثرا للغاية، خلال لحظات استبداله ودخوله غرفة ملابس الفريق الكتالوني.


وأعلن برشلونة، في بيانٍ مقتضب، نشره عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن بيكيه تعرض لالتواءٍ على مستوى الركبة، مؤكدا خضوع اللاعب لفحوصاتٍ جديدة؛ من أجل معرفة التشخيص النهائي للإصابة.


في سياقٍ متصل، ووفقا لما أورده الموقع الالكتروني ليومية "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة يأمل في تأكيد إصابة بيكيه بالتواءٍ، دون أن تكون ركبته قد تعرضت للكسر، وهي حالة قد ينتهي معها موسم اللاعب صاحب 33 ربيعا.


ويعاني برشلونة من أزمةٍ كبيرة على مستوى قلوب الدفاع المتاحين حاليا أمام المدرب الهولندي رونالد كومان، مع استمرار ابتعاد الفرنسي صامويل أومتيتي؛ لعدم اكتمال الجاهزية البدنية، إلى جانب غياب الأوروغوائي رونالد أراوخو؛ بداعي الإصابة.


من جانبه، أكد برشلونة معاناة ظهيره الأيمن سيرجي روبيرتو من مشكلةٍ عضلية بالفخذ الأيمن، وسيكون الدولي الإسباني في حاجةٍ لإجراء فحوصاتٍ إضافية، للوقوف على مدى إصابته وتحديد فترة غيابه عن خوض المباريات.


وتوقعت "ماركا" أن يصبح روبيرتو في منأى عن تشكيلة برشلونة لمدة أسابيعٍ قليلةٍ قادمة؛ لكن ذلك قد يمثل ضربة موجعة جديدة للمدرب كومان، وسط روزنامة من الارتباطات المتلاحقة للبرسا بالمرحلة القادمة.

شارك: