ليونيل ميسي مرشح للعودة إلى برشلونة في حدث استثنائي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجر تقرير صحفي إسباني مفاجأة من العيار الثقيل، عندما تحدث عن إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى ناديه السابق برشلونة، وذلك في حدث ومناسبة استثنائية بالنسبة للفريق.

وغادر "ليو" "البارسا" صيف 2021 على مضض، متجهًا نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في الوقت الذي كان ينتظر الكثيرون بقاءه مع الفريق، وتجديده لعقده، ولكن هذا الأمر لم يحدث في نهاية المطاف بسبب المشاكل الاقتصادية للفريق الكتالوني.

وعاش ميسي أفضل أيامه الكروية برفقة "البلوغرانا"، حيث أتى إليه طفلًا صغيرًا من الأرجنتين، ثم أصبح نجمه الأول وأسطورته الكبيرة، والأكثر من ذلك قاده في حقبة ذهبية، حقق خلالها الفريق الكثير من الألقاب والتتويجات.

ليونيل ميسي يتلقى دعوة للعودة إلى برشلونة في حدث خاص

وذكر موقع "Relevo" الإسباني أن نادي برشلونة يعمد نحو توجيه الدعوة لميسي من أجل حضور حفل الذكرى الـ 125 لتأسيس النادي، والمنتظر أن يقام يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني القادم في حدث لم يحدد مكان إقامته بعد.

واستبعد -ذات المصدر- إقامة حفل الذكرى السنوية لتأسيس "البارسا" في ملعب "كامب نو" بسبب عدم اكتمال الأشغال فيه، موضحًا بأن موعد إعادة افتتاح الملعب التاريخي للفريق الكتالوني لم يفصل فيه بشكل رسمي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن برشلونة سيوجه الدعوة إلى مجموعة من أساطير النادي لحضور الذكرى الـ 125 من تأسيسه، وفي مقدمتهم أسطورته الأولى ميسي، آخذًا بعين الاعتبار الطريقة التي غادر بها اللاعب الفريق والتي لم تعجب أغلبية محبي النادي.

وسيوجه "البارسا" رسالة الدعوة إلى ليونيل ميسي بصفة رسمية عبر ناديه إنتر ميامي، وهو ما سيحدث مع بقية أساطير الفريق، وفي حال تعذر قدومهم، فإنه سيتم بث مقاطع فيديو لهم ستذاع في أثناء الحفل، وهو ما يعني بأن عودة "ليو" إلى مدينة برشلونة ليست مؤكدة بعد.

للتذكير فإن ميسي قد قاد ناديه إنتر ميامي قبل أيام قليلة للتتويج بلقب الدوري الأمريكي في الموسم العادي "لقب درع المشجعين"، وذلك في انتظار أن يلعب دورًا كبيرًا في مرحلة "البلاي أوف"، ويسهم في تتويج فريقه بلقب "MLS".

شارك: