فليك يحدد سبب استبعاد تشيزني من مباراة برشلونة وألافيس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
الألماني هانز فليك مدرب فريق برشلونة الإسباني (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد هانز فليك، مدرب برشلونة موقف الحارس البولندي فيوتشيك تشيزني من المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني، كما علّق على استياء روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال بعد استبدالهما في مباراة دوري أبطال أوروبا الأخيرة أمام يونغ بويز.

وتحدث فليك اليوم السبت، خلال مؤتمر صحفي يسبق سفر الفريق الكتالوني لمواجهة ألافيس، عن الحالة البدنية للحارس الجديد تشيزني، وحدد أسباب عدم اختياره إياه ضمن قائمة الفريق المعنية بخوض المباراة، حيث قال: "للأسف لن يكون معنا في لقاء ألافيس، لا يزال بحاجة لبعض التجهيز، لكنني متأكد أنه سيكون معنا بعد التوقف الدولي".

وتابع بشأن إتمام صفقة البولندي: "أعتقد أنه من الرائع له أن يكون حاضرًا في نادٍ كبير بحجم برشلونة، ولو انتابته بعض الشكوك لكان رفض القدوم. سنرى وضعه في التدريبات"، وعن منافسته مع إينياكي بينيا قال: "لم يتغير شيء. نحن سعداء بوجود منافسة في هذا المركز. كما أن تشيزني يمكنه أن يساعد بينيا ويمنحه الخبرة، نحن فريق واحد، وسعداء بقدوم حارس مرمى جديد".

وأضاف: "لقد قال إنه يريد الاعتزال نهاية الموسم الماضي؛ لكنه قرر الانضمام إلينا، وكان خيارًا مناسبًا لنا، حينما تحدثت معه أول مرة، كنت مندهشًا من مدى حماسته، ومن الجيد أن يكون معنا بالنظر لشخصيته وخبرته".

مدرب برشلونة يعلّق على استياء ليفاندوفسكي ويامال

ولم يفوت مدرب برشلونة التعليق على استياء ليفاندوفسكي ويامال خلال مباراة يونغ بويز الماضية في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وقال: "هذا طبيعي، كل لاعب يرغب في لعب 90 دقيقة. لكنني أنا المدرب، وأتخذ هذه الخيارات وعليهم تقبل ذلك، لامين لم يحصل على كرات كثيرة في الشوط الثاني، لكنه يرغب دائمًا في اللعب وهذا طبيعي، يمكنه أن يظهر رغبته في اللعب غدًا أمام ألافيس".

وتحدث فليك عن المواجهة التي تنتظر فريقه أمام ألافيس بقوله: "علينا أن نتسم بالحدة أكثر. من المهم لنا ألا نرتكب عدد الأخطاء الذي ارتكبناه أمام أوساسونا، والاحتفاظ بشكل جيد بالكرة. في النهاية، علينا أن نصنع الفرص ونسجل أهدافًا"، ويأتي هذا التصريح بعد الخسارة من أوساسونا (2-4) خارج الديار في الجولة الثامنة.

شارك: