من عدو ليونيل ميسي في كرة القدم؟ نيمار جونيور يجيب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
-
آخر تعديل:
2024-10-05 17:23
أرشيفية - البرازيلي نيمار جونيور والأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم البرازيلي نيمار جونيور عن معلومات مثيرة حول ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات، في مقابلة حديثة. وتحدث نجم نادي الهلال السعودي عن تجاربه مع مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، عندما كانا معًا في برشلونة الإسباني.

ولعب الثنائي معًا في برشلونة لمدة أربعة مواسم، بين عامي 2013 و2017. خلال تلك الفترة، شكلا جزءًا من ثلاثي هجومي مذهل إلى جانب لويس سواريز، حيث حققوا نجاحات كبيرة مع الفريق.

ساهم اللاعبين في تحقيق العديد من الألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، ما جعل هذه الفترة واحدة من أكثر الفترات تألقًا في تاريخ برشلونة.

بعد مغادرة ميسي لبرشلونة في عام 2021، التقى النجمان مجددًا في باريس سان جيرمان. كانت العودة المشتركة في فريق واحد فرصة لتعزيز شراكتهما الهجومية مرة أخرى، حيث أعاد الثنائي إحياء ذكرياتهما السابقة.

نيمار جونيور يكشف عن عدو ليونيل ميسي في كرة القدم

كشف الدولي البرازيلي عن عدو ميسي، حيث قال: "عندما وصلت إلى برشلونة، كنت متشوقًا للتعرف على ميسي وشخصيته. دائمًا ما كنت أطرح عليه الأسئلة، وفي إحدى المرات سألته: "قل لي من عدوك في كرة القدم؟"، فرد مبتسمًا: "ليس لدي أعداء حقًّا".

وعندما طلبت منه أن يكون صادقًا، قال: "أعتقد أن عدوي الحقيقي في كرة القدم هو سني، فهو لا يرحمني، وأريد الفوز بكأس العالم قبل اعتزالي".

لحظات رائعة عاشها الثنائي نيمار وميسي في برشلونة
لحظات رائعة عاشها الثنائي نيمار وميسي في برشلونة

وأضاف نيمار أنه سأل النجم الأرجنتيني: "هل ستبادل الكرة الذهبية بكأس العالم؟" فأجاب: "يمكنني ذلك، لأن هذه ألقاب فردية، وأنا أريد لقبًا لبلدي، سيكون الأمر سهلاً".

الآن، مع حصول ليونيل ميسي على كأس العالم 2022 وثماني كرات ذهبية، اعتبر نيمار جونيور ذلك "عدالة في كرة القدم"، حيث يستحق "البرغوث" هذه النهاية. ووصفها بأنها مثل نهاية فيلم، حيث يحقق البطل كل ما يريده في النهاية.

هل يعود نجم الهلال إلى برشلونة؟

يجدر الذكر أنه وبينما يتعافى الدولي البرازيلي من تمزق في الرباط الصليبي بنادي الهلال، تشير التقارير إلى احتمال عودته قريبًا إلى ناديه السابق برشلونة.

ويُقال إن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، يطمح لجعل لاعب الهلال نجمًا لافتًا في الاحتفال بافتتاح ملعب كامب نو الجديد في عام 2025. ويرتقب أن تكون عودته حدثًا بارزًا، نظرًا لتاريخه المميز مع النادي وأدائه العالي، ما قد يضفي طابعًا احتفاليًّا على المناسبة.

شارك: