تشيزني على رأس 4 غائبين جدد عن قائمة برشلونة لمباراة ألافيس في الليغا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
-
آخر تعديل:
2024-10-05 22:13
الدولي البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى برشلونة (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الألماني، هانز فليك المدير الفني للنادي الكتالوني، عن قائمة برشلونة المُستدعاة لخوض مباراة ديبورتيفو ألافيس في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

ويحلّ برشلونة ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس، وذلك مساء غدًا الأحد في اللقاء الذي يُقام في ملعب "مينديزوروتزا"، برسم الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

ولم يظهر في قائمة برشلونة لمباراة ألافيس، الحارس الدولي البولندي، فويتشيك تشيزني الذي قرر التراجع عن اعتزال كرة القدم، وانضم إلى البلوغرانا لتعويض المصاب، مارك أنديه تير شتيغن والذي سيغيب عن الملاعب لأكثر من عام.

وكان برشلونة قد أعلن تعاقده مع الحارس البولندي، يوم الأربعاء الماضي، رغم اعتزاله كرة القدم، في يوليو/ تموز الماضي، ولكن مع عرض النادي الكتالوني، قرر العودة للملاعب من جديد.

وينشط في القائمة التي أعلنها المدرب فليك 21 لاعبًا، وغاب ثلاثي أكاديمية لاماسيا، غيلي وتوني فرنانديز، وقلب الدفاع أندريس كوينكا، رغم الاعتماد عليهم في المباريات القليلة الماضية، ولكن المدرب قرر إشراكهم مع فريق الرديف، كما دخل في القائمة الحارس البديل إينياكي بينا والذي شارك في المباراتين الماضيتين، مع غياب تشيزني.

قائمة برشلونة لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

  • حراسة المرمى: إينياكي بينا، أندير أسترالاغا، آرون ياكوبيشفيلي.
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، إينيغو مارتينيز، جول كوندي، إريك غارسيا، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، سيرغي دومينغيز.
  • خط الوسط: بيدري، بابلو توري، مارك كاسادو، إريك غارسيا، فرينكي دي يونغ.
  • خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، باو فيكتور، لامين يامال، أنسو فاتي.

قائمة البلوغرانا لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

ويغيب عن قائمة برشلونة لمباراة يونغ بويز، حارس المرمى مارك أندريه تير شتيغن، ورونالد أراوخو، وأندرياس كريستنسن، ولاعبي الوسط بابلو غافي، فيرمين لوبيز، ومارك بيرنال، والمهاجم داني أولمو.

متى موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني؟

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس هو يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، برسم الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين، عند الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك: