بيريز يدافع عن أنشيلوتي بعد تعثر ريال مدريد

2022-11-09 17:13
الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قدّم رئيس ريال مدريد، الإسباني فلورنتينو بيريز، دعمه لمدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي بعد الانتقادات التي طالته بسبب تعثر الفريق في الجولات الماضي من الدوري الإسباني، مؤكدًا أن الإيطالي "هو بلا شك أفضل مدرب للنادي الملكي".

ودافع بيريز عن أنشيلوتي، الذي تولى الإدارة الفنية لفترة أولى بين عامي 2013 و2015، وهي فترة قاد فيها الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي، وذلك بقوله: "إنه يعرفنا منذ سنوات عديدة".

وأضاف رئيس الملكي في مقابلة مع صحيفة "توتوسبورت": "أنشيلوتي يعرف قيمنا ويعرف كيف ينقلها للاعبين. هذا أمر يجعله المدرب المثالي. من الصعب إيجاد شخص أفضل من أنشيلوتي".

وكان ريال مدريد قد تلقى خسارة في الليغا بنتيجة 2-3 أمام رايو فايكانو، وتعادل على ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام جيرونا بهدف لمثله، ليفقد الفريق 5 نقاط في آخر مباراتين.

وحصل رئيس النادي الملكي أول أمس على جائزة صحيفة "توتر سبورت" لأفضل رئيس نادٍ في عام 2022، فيما حصل الفرنسي كريم بنزيما على جائزة أفضل لاعب، وتُوج الإيطالي كارلو أنشيلوتي بجائزة أفضل مدرب خارج إيطاليا.

رئيس ريال مدريد يدعم أنشيلوتي

وحصل بابلو غافي، لاعب برشلونة على جائزة أفضل لاعب شاب، فيما نالت أليكسا بوتياس لاعبة البلوغرانا جائزة أفضل لاعبة، وحصد جوزيه مورينيو لقب أفضل مدرب داخل إيطاليا بعد تتويجه بلقب دوري المؤتمرات مع فريقه روما، بينما نال باولو مالديني جائزة أفضل مدير رياضي بعد العمل المميز الذي قام به مع نادي ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2021-22.
 

شارك: