غياب بنزيما وروديغر يثير الشكوك بشأن جاهزيتهما للمونديال

2022-11-09 16:07
كريم بنزيما وأنطونيو روديغر خلال تدريبات سابقة لريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أثارَ غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع الألماني أنطونيو روديغر عن المشاركة في التدريبات الجماعية لريال مدريد اليوم الأربعاء، الشكوك بشأن جاهزيتهما للمشاركة مع منتخبي بلديهما في المونديال.

ويخوض المنتخب الفرنسي (حامل اللقب) منافسات مونديال قطر 2022 من المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك، بينما أوقعت القرعة المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان.

وبغيابهما عن تدريبات اليوم، باتت فرص بنزيما ضئيلة للحاق بمواجهة فريقه ريال مدريد ضد قادش، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم مساء الخميس 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، بينما تأكد غياب روديغر عن المباراة في وقت سابق.

وفي حال تأكُّد عدم مشاركته في المباراة، سيغيب المهاجم الفرنسي عن المشاركة مع ريال مدريد للمرة الرابعة؛ إذ لم يخض مواجهات إشبيلية وجيرونا ورايو فاليكانو في الليغا، وغاب عن مواجهة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "آس" الإسبانية، يعاني روديغر من حمل زائد في الفخذ وسيغيب عن المشاركة مع ريال مدريد إلى ما بعد كأس العالم، وإمكانية مشاركته مع منتخب بلاده تعتمد على مدى تعافيه من الإصابة خلال الأيام المقبلة.

ويسعى ريال مدريد للعودة إلى سكة الانتصارات في آخر مبارياته قبل بداية مونديال قطر، بعد فقدانه 5 نقاط في آخر مباراتين ليهدي صدارة الترتيب لغريمه برشلونة، ويتراجع للمركز الثاني برصيد 32 نقطة مقابل 37 للمتصدر برشلونة.

شارك: