بيدري يكشف عن سر نهضة برشلونة

تاريخ النشر:
2021-04-08 18:37
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
الإسباني بيدري يساهم بقوة في انتصارات برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الصاعد لاعب نادي برشلونة، بيدري، عن سر التحول الكبير الذي يعيشه البلوغرانا ومنحه الكثير من الانتصارات للعودة بقوة لصراع التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الليغا، بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطتين أمام ريال مدريد الثالث، والذي يلتقي معه السبت في مباراة كلاسيكو حاسمة في سباق الليغا.

واستطاع برشلونة تعويض فارق أكثر من 10 نقاط عن أتلتيكو والعودة إلى مستوى نقطة وحيدة بفضل انتصاراته المتتالية التي حققها في المسابقة، حيث تجنب الفريق الخسارة في آخر 18 مباراة بالدوري بواقع 3 تعادلات و15 انتصاراً، أي منذ الخسارة أمام قادش 2-1 في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

واعتبر بيدري أن الأفكار التكتيكية الجديدة للمدرب رونالد كومان هي العامل الرئيسي وراء النتائج الباهرة للعملاق الكتالوني حيث تخلى الفريق عن خطته التقليدية 4-3-3 وبات يعتمد خطة 3-4-3.

وقال بيدري معلقاً على هذا التغيير الخططي الناجح قائلاً: "تغيير النظام جعلنا نضغط كثيرًا على أرض الملعب وأتاح لنا الكثير من الكرات في ملعب الخصوم، وهو ما يحب برشلونة القيام به، هذه الأفكار والتحسينات ساعدتنا في الفوز بالمزيد من المباريات".

شارك: