شوستر: لا أعتقد أنه الكلاسيكو الأخير لميسي

تاريخ النشر:
2021-04-08 16:53
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
آمال كبيرة بأن يواصل ليونيل ميسي اللعب مع برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

يعتقد اللاعب الألماني السابق بيرند شوستر، لاعب ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين سابقًا، بأن مباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت المقبل بين الملكي والكتالوني، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، لن تكون الأخيرة لللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال شوستر: "هذه المرة لا أرى وجود فريق أوفر حظا. الفريقان في حالة جيدة للغاية. أعتقد أن الكلاسيكو سيكون مثيرا جدا". وتابع: "تتبقى الكثير من المباريات، لكن الفوز بالنسبة لأي من الفريقين سيكون ضربة قوية على الرغم من أن أتلتيكو سيظل موجودا حتى النهاية"، وذلك في إشارة إلى المتصدر أتلتيكو مدريد الذي تفصله حاليا نقطة عن برشلونة الوصيف وثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وأضاف شوستر: "سعيد لأن أتلتيكو أخيرا في الصدارة، وأتمنى أن يفوز بالليغا حتى لا يكون البطل واحداً دوما (في إشارة إلى ريال مدريد وبرشلونة). لقد قدم "روخي لانكوس" موسما جيدا وسيكون من الجيد للبطولة أن يفوز".

وعن ميسي يرى شوستر أن هذا الكلاسيكو لن يكون الأخير له، قائلاً: "لا أرى ميسي في فريق آخر أو في مدينة أخرى. وصول جوان لابورتا لرئاسة النادي يصب في صالحه وأنا على قناعة بأنه سيبقى". وجاءت تصريحات شوستر، الذي درب ريال مدريد في موسم 2008/2007 خلال وجوده في بطولة لرياضة البادل بحضور لاعبين سابقين بالريال وبرشلونة.
 

شارك: