بيدري يكشف "خطة" فليك لإعادة لقب الدوري الإسباني لبرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
الدولي الإسباني بيدري متوسط ميدان فريق برشلونة (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف بيدري غونزاليس، نجم برشلونة رسالة وخطة مدربه الألماني هانز فليك، لإعادة لقب الدوري الإسباني لخزائن البلوغرانا من جديد، وذلك في تصريحات أدلى بها عقب الفوز على جيرونا في ديربي كتالونيا.

وحقق البلوغرانا فوزًا عريضًا على جيرونا في ديربي كتالونيا بنتيجة 4-1، اليوم الأحد، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

واستعرض النادي الكتالوني "عضلاته" أمام جيرونا، مُحققًا فوزه الخامس تواليًا في الدوري المحلي، ليُحقق أفضل انطلاقة له في الدوري الإسباني مُنذ سنوات.

وأوضح بيدري بأن هذه البداية القوية ليست من قبيل الصدفة، مؤكدًا أنه فليك أخبره ورفاقه بضرورة تحقيق ذلك من أجل الظفر بلقب الدوري الإسباني من جديد، بعدما فقده في الموسم الماضي لمصلحة الغريم ريال مدريد.

بيدري يكشف "سر" فليك للاعبي برشلونة

وقال بيدري في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لقد كُنا نعلم أنه يتعين علينا أن نبدأ الموسم بشكل جيد، في الأعوام الماضية لم نفعل ذلك، هذا ما أخبرنا به المدرب، أن نبدأ بقوة".

وأضاف: "لقد أخبرنا المدرب (فليك) بمدى أهمية الفوز بالمباريات الأولى من الدوري، وهذا ما يحسم اللقب"، وأردف صاحب العمر 21 عامًا: "نحن سعداء للغاية بالنتيجة لأنها كانت مباراة صعبة، جيرونا لعب كرة قدم جيدة بالكرة، لكننا بدأنا بشكل جيد وبقوة، هدف لامين الأول جاء لنا من خلال الضغط الذي مارسناه، وهو ما يطلبه المدرب منا".

وحول حصول زميله فيران توريس على بطاقة حمراء وإلغاء ركلة الجزاء لجيرونا، قال النجم الإسباني: "سيتعين عليَّ أن أرى اللقطة مرة أخرى.. أما ركلة الجزاء الملغاة أخبرنا الحكم أن لمسات اليد لا تكون صحيحة إذا ارتدت من زميل في الفريق، وهذا ما حدث".

ووصل البلوغرانا للنقطة 15 في صدارة الدوري الإسباني، مُحققًا فوزه الخامس تواليًا، بالعلامة الكاملة، وخلال مبارياته الخمسة حتى الآن، سجّل هجومه 17 هدفًا، فيما تلقت شباكه 4 أهداف.

ويحل برشلونة، يوم الخميس القادم، ضيفًا على موناكو في المباراة التي تُقام في ملعب "لويس الثاني"، برسم الجولة الأولى في مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك: