بوجود رونالدو | الكشف عن أسوأ تشكيلة في اليورو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-14 17:03
كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال خلال بطولة يورو 2024 (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صباح اليوم الأحد، عن أسوأ تشكيلة في كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، قبل انطلاق نهائي البطولة الجارية في ألمانيا بساعات، بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا، مع وجود قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الخط الهجومي بجانب عدة أسماء بارزة.

وتقترب النسخة الـ17 من البطولة الأوروبية من نهايتها، مع تبقي معرفة هوية البطل في معركة الليلة بين الإسبان والإنجليز، إلا أن الصحيفة لم تنتظر النهائي لتكشف عن أسوأ 11 لاعبًا من وجهة نظرها.

وضمت التشكيلة عدة أسماء بارزة من منتخبات وصلت دور الـ16 أو ربع النهائي، بجانب بضعة لاعبين ودعوا البطولة من دور المجموعات.

رونالدو ولوكاكو في المقدمة

جاء كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي والمنتخب البرتغالي، برفقة كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والصربي دوسان فلاهوفيتش في خط هجوم التشكيل الأسوأ في البطولة، بعد أن فشل الثلاثي في تسجيل أي هدف بجميع المباريات التي خاضوها.

وشارك الدون في جميع مباريات منتخب بلاده الـ5، حيث فشل في تسجيل أي هدف بجانب إضاعته لركلة جزاء أمام سلوفينيا في الأشواط الإضافية، واكتفى بصناعة هدف وحيد ضد تركيا في دور المجموعات.

وكان الحال نفسه بالنسبة لمهاجم المنتخب البلجيكي لوكاكو، الذي شارك في جميع مباريات الشياطين الحمر حتى الخروج من ثمن النهائي على يد الديوك الفرنسية، وفشل في إحراز أي هدف، مكتفيًا بتمريرة حاسمة.

التشكيل الأسوأ في يورو 2024

من جانبه، لم يضع فلاهوفيتش أي بصمة تذكر في 3 مباريات لعبها بالبطولة مع منتخب بلاده صربيا، الذي تم إقصاؤه من دور المجوعات بهزيمة وتعادلان.

تشكيلة الأسوأ في يورو 2024

ليفاكوفيتش (كرواتيا)
دي لورينزو (إيطاليا) – مانشيني (إيطاليا) – كريستينسن (الدنمارك) – زينشنكو (أوكرانيا)
ماكغين (إسكتلندا) – سافيتش (صربيا) – سوبوسلاي (المجر)
فلاهوفيتش (صربيا) – لوكاكو (بلجيكا) – رونالدو (البرتغال)

شارك: