بعد صمت طويل.. مبابي يرد على شائعات رحيله عن باريس

2022-10-15 23:02
النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي الفرنسي كيليان مبابي على مزاعم رحيله عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان، بمنشور عبر خاصية "ستوري" على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وذلك قبل مباراة فريقه في "كلاسيكو" الدوري الفرنسي، أمام مارسيليا، يوم الأحد.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أثارت جدلا واسعا عندما قالت في تقرير لها إنها "تملك معلومات مؤكدة، تفيد أن نجم النادي الباريسي يريد المغادرة؛ لأنه يشعر بأن إدارة الفريق خانته ولم تف بوعودها"، وزعمت أن "إدارة النادي الفرنسي وافقت على رحيله إلى أي فريق ما عدا ريال مدريد الإسباني. وأن رئيس الملكي بيريز ما زال يصر على انتدابه مهما كلفه الأمر".

كيليان مبابي

وعشية مواجهة مارسيليا، التي تعد مهمة جدا لأنصار باريس سان جيرمان نظرا لما تحمله من خصوصيات، أشعل مبابي حماس الجماهير عبر منشور على حسابه الخاص بإنستغرام، برسالة جاء فيها: "معا، مستعدون للغد"، وختمها بعبارة: "هنا باريس".

وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي في قراءته لرسالة مبابي: إن "صاحب الـ23 سنة، خرج عن صمته بطريقته الخاصة، على الأقل خارج الميدان، وهذا بعد رده يوم الثلاثاء الماضي، بهدف في دوري أبطال أوروبا على بنفيكا (1-1)، عقب شائعات رحيله عن باريس سان جيرمان".

وأضاف المصدر ذاته، أن رسالة مبابي التي وصفها بـ"القوية"، تعد طريقة رائعة للرد على جميع الشائعات المتعلقة بمستقبله مع باريس سان جيرمان.

يجدر الذكر، أن مبابي جدد الصيف المنقضي عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، رغم أنه كان على بعد خطوة واحدة فقط من الانضمام إلى ريال مدريد في صفقة مجانية.

شارك: