بعد رحيله عن يونايتد | دي خيا على رادار بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 11:29
الإسباني ديفيد دي خيا حارس المرمى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أنّ نادي بايرن ميونخ الألماني أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الإسباني، ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب شبكة "سكاي ألمانيا"، فإن أحد الوكلاء قد عرض الحارس الإسباني على بايرن ميونخ، كما أن النادي البافاري يفكر بالفعل في التعاقد معه.

وقالت الشبكة إن انتقال دي خيا إلى "أليانز أرينا"، ليس أمرًا مرجحًا بقوة، خاصّةً أنّه لن يقبل أن يلعب دورًا احتياطيًا خلف الألماني مانويل نوير الحارس الأول للنادي البافاري.

وكان حارس المرمى دي خيا قد أعلن رحيله عن الشياطين الحمر مع نهاية الموسم الماضي 2022-23، بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي في 30 يونيو/ حزيران الماضي.

وتُوج دي خيا مع مانشستر يونايتد بـ8 ألقاب جماعية؛ بواقع لقب واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ومثله في الدوري الأوروبي، وآخر في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، و3 ألقاب في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا".

وشارك الحارس الإسباني مع مانشستر يونايتد في 545 مباراة منذ انضمامه إليه في 2011، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 190 مباراة.

شارك: