بعد موسم أبيض.. دي خيا يثير التكهنات حول مستقبله الاحترافي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 18:22
الحارس الإسباني دافيد دي خيا خلال فترة لعبه لمانشستر يونايتد (X/D_DeGea)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الحارس الإسباني المخضرم دافيد دي خيا التكهنات بشأن مستقبله الاحترافي، عبر نشره تغريدة غامضة اليوم السبت، تزامنًا مع فترة الانتقالات الصيفية، باعتباره حرًّا من أي التزام ويمكنه الانضمام إلى أي نادٍ يتفق معه.

عاش الحارس الإسباني موسمًا أبيض ولم يشارك في أي مباراة منذ رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نهاية موسم 2022-23، بعدما انتهى عقده ولم يتوصل إلى اتفاق على تمديد بقائه في قلعة "أولد ترافورد"، حيث فضّل البقاء بعيدًا عن الملاعب دون الانضمام إلى نادٍ جديد رغم العروض العديدة.

ومع مرور الوقت، يبدو أن الحارس الدولي الإسباني السابق قد اشتاق إلى إثارة الملاعب مرة أخرى، والتألق في حماية عرينه من الأهداف، وهذا ما يفسّر عودته إلى التدريبات خلال الفترة الماضية منفردًا وبشكل مكثّف، من أجل استرجاع لياقته تحسبًا لتجربة جديدة مع بداية الموسم الجديد 2024-25.

دي خيا يستعد لخوض تجربة جديدة

ألمح صاحب الـ33 عامًا عبر تغريدة إلى قرب عودته إلى ملاعب كرة القدم، من خلال نشر رمز الساعة الرملية في تغريدة على حسابه في منصة "إكس"، في إشارة منه إلى اقتراب إعلانه عن تجربة جديدة، وهذا ما تعود نجوم الكرة في بعض الأحيان فعله، كوسيلة للتواصل مع محبيهم وتشويقهم من أجل الترقب والانتظار قبل الإعلان الرسمي عن صفقة ما.

وكانت صحيفة  "ذا صن" البريطانية في وقت سابق قد أشارت إلى أن دي خيا يستعد للعودة مجددًا لممارسة مهنته المفضلة من بوابة الدوري الإسباني، وتحديدًا من نادي ريال بيتيس، الذي يسعى للتعاقد معه هذا الصيف، فيما كشفت مصادر أخرى أن الحارس الإسباني محل اهتمام من أندية إسبانية أخرى.

وأضفى حارس مانشستر يونايتد السابق الكثير من الغموض بشأن وجهته الجديدة، ما جعل تغريدته تنتشر بسرعة البرق، وتصل إلى عدد كبير من المتابعين حول العالم، حيث شاهدها أكثر من مليوني مغرّد في ظرف ساعة واحدة فقط.

ويمتلك دي خيا سجلًا حافلًا خلال مسيرته، لا سيما برفقة مانشستر يونايتد الذي انضم إليه في 2011 من أتلتيكو مدريد، حيث لعب معهم 545 مباراة رسمية، خرج في 190 منها بشباك نظيفة، كما شارك فيما مجموعه 45 مباراة برفقة المنتخب الإسباني بين عامي 2014 و2020.

شارك: