دافيد دي خيا يحدد شروطه المالية للانضمام إلى فيورنتينا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
الإسباني دافيد دي خيا حارس المرمى السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن حارس المرمى الإسباني الشهير دافيد دي خيا بات قريبًا من العودة إلى ملاعب كرة القدم؛ حيث يجري صاحب الـ33 عامًا مفاوضات متقدمة مع نادي فيورنتينا الإيطالي، تمهيدًا لإمكانية توقيع عقد رسمي بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان دي خيا قد غادر ناديه السابق، مانشستر يونايتد، صيف العام الماضي 2023، عقب انتهاء عقده مع النادي، وقد ظل الحارس الإسباني بلا نادٍ طوال الموسم الكروي الفائت 2023-24.

وارتبط دي خيا "إعلاميًا" بإمكانية الانضمام إلى أحد الدوريَين السعودي والأمريكي، قبل أن تشير تقارير صحفية إلى دخول حارس المرمى الإسباني في مفاوضات مع بعض الأندية الإيطالية، وخاصةً مع نادي فيورنتينا.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن دي خيا حدد شروطه المالية، للموافقة على الانضمام إلى فيورنتينا، هذا الصيف.

دافيد دي خيا يريد هذا الراتب

وطلب حارس المرمى المُخضرم الحصول على عقد يمتد لموسم واحد، مع إدراج بند يسمح بالتمديد لموسم ثانٍ، على أن يكون الراتب السنوي 2 مليون يورو صافية، بالإضافة إلى مليون ثالث يُدفَع في صورة إضافات.

وطلب دي خيا أن يزداد راتبه في الموسم الثاني إلى 4 ملايين؛ بواقع 3 ملايين راتبًا ثابتًا، ومليون واحد يُدفَع في صورة إضافات.

يُذكر أن تقارير إيطالية أفادت بأن فيورنتينا يريد التعاقد مع دي خيا، من أجل تعويض المغادرة المُحتملة لحارسه بيترو تيراتشيانو إلى مونزا.

شارك: