بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع الكوري كيم مين جاي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 19:36
من تقديم كيم مين جاي لاعبًا جديدًا في بايرن ميونخ الألماني (Twitter/FCBayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني ضم المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي بعقد يمتد إلى صيف 2028 قادمًا من نابولي الإيطالي، بعد مفاوضات عسيرة استمرت لأسابيع طويلة.

وأعرب كيم عن سعادته الكبيرة بتوقيعه لبايرن ميونخ، من خلال تصريحات نقلها النادي البافاري في بيان عبر موقعه الرسمي، وقال: "بايرن ميونخ هو حلم كل لاعب كرة قدم، أنا متشوق لما ينتظرني في هذا الفريق، بالنسبة إلينا هذه بداية جديدة في مشواري، سأواصل التطور هنا".

وأكد الدولي الكوري أنه يستهدف كسب مكانة أساسية في فريقه الجديد، وقال: "منذ البداية، النادي أظهر اهتمامًا كبيرًا بخدماتي، هدفي الأول مع بايرن هو اللعب بشكل كبير، وبعدها سأحاول التتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وتمكن نابولي من إقناع كيم بحمل ألوانه، قبل أن يدفع قيمة الصفقة كاملة إلى نادي نابولي، والذي اقتنع أخيرًا بالعرض المقدم بعد سلسلة من المفاوضات، فيما لم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة من طرف النادي.

من ناحية أخرى، ودع نابولي لاعبه السابق متمنيًا له التوفيق في تجربته الجديدة خارج الدوري الإيطالي، كما تم عرض مقطع فيديو على حساب النادي الرسمي في "تويتر" أبرز فيه أهم اللحظات التي قضاها اللاعب في نادي الجنوب الإيطالي.

وبعد حسم صفقة الكوري الجنوبي، سيعمل بايرن ميونخ على إنهاء صفقة المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي يسعى للتعاقد معه هذا الصيف من توتنهام هوتسبير، على الرغم من المطالب المالية الضخمة التي يشترطها "سبيرز".

شارك: