بعد السخرية من مبابي: تعرف إلى أكثر 3 تصريحات نارية لبيريز

2022-10-19 00:04
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعَدّ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، واحدًا من أبرز الشخصيات المؤثرة في تاريخ كرة القدم خلال العصر الحديث، لما أحدثه من نقلة نوعية في مستوى النادي الملكي رياضاياً واقتصادياً.

بيريز عرّاب تجارة كرة القدم ورجل الأعمال الإسباني، صاحب شركات المقاولات العملاقة، والمشاريع الممتدة في مختلف أنحاء العالم، يعيش حقبة تاريخية مع ريال مدريد، جعلته في مركز قوة، ممّا منحه الحق في إطلاق التصريحات المثيرة والقوية ضد خصومه الرياضيين كان آخرها السخرية من كيليان مبابي على هامش حفل جوائز الكرة الذهبية.

موقع (winwin) يضع بين يدي متابعيه، أبرز 3 تصريحات نارية أطلقها فلورنتينو بيريز خلال حقبة توليه رئاسة ريال مدريد الإسباني.


بيريز يهاجم كيليان مبابي بسبب باريس سان جيرمان

في الصيف الماضي، كان كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على بُعد خطوة من الانتقال إلى ريال مدريد بصورة مجانية، لكن مبابي البالغ من العمر 23 عاماً، وجّه ضربة قاسية للنادي الملكي بالإعلان عن تجديد تعاقده رسميًّا مع بطل الدوري الفرنسي.

وتعمد بيريز منذ ذلك الوقت إطلاق التصريحات القاسية ضد مبابي، خاصةً بعد الشائعات التي تحدثت عن ندم مبابي وعدم شعوره بالراحة في باريس سان جيرمان، ليعلق بيريز على هذا الأمر بالقول: "أراهن أن مبابي يشعر بالندم الآن"، وفي تصريح آخر علّق بالقول: "لم أعد أقرأ قصص مبابي، نكمل مستقبلًا رائعًا مع فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس".

بيريز يسخر من مشجعي برشلونة على طريقته الخاصة

وقبل سنوات، وفي أثناء حضور بيريز إحدى من مباريات ريال مدريد الهامة في الدوري الإسباني، قرر بعض المشجعين إثارة غضب بيريز بالهتاف لصالح العدو التقليدي برشلونة، وهو الهتاف الذي أصاب بيريز خلال اللحظة الأولى بالإحباط.

لكن سرعان ما قرر بيريز البالغ من العمر 75 عامًا، استفزاز الجماهير الكتالونية على طريقته الخاصة حينما بدأ بالقول: "أنتم تملكون 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، أمّا نحن فنملك 11 لقبًا"، مع الإشارة إلى أن ريال مدريد منذ هذا التصريح رفع حصيلة ألقابه في دوري أبطال أوروبا إلى 14 لقبًا، فيما بقيت ألقاب برشلونة متجمدة عند خماسية فقط.

بيريز يرفض فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو من جديد

وفي واحدة من أبرز تصريحات بيريز المثيرة للجدل، تلك التي أطلقها في وجه جماهير النادي الملكي، حينما طالب البعض منهم رئيس ريال مدريد بالتعاقد مع النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو وإعادته إلى سانتياغو برنابيو بعد 9 أعوام أسطورية قضاها هناك.

والتفت بيريز  إلى الجماهير التي تهتف بفكرة التعاقد مع رونالدو، قائلًا: "تريدون التعاقد مع رونالدو من جديد! إنه في عمر 38 عامًا"، وهي التصريحات الساخرة التي رأى فيها رونالدو وعائلته إهانة كبيرة لتاريخه مع النادي الملكي، إلى جانب إغلاق هذه التصريحات الباب في وجه كل مَن يحلم بعودة رونالدو إلى الميرينغي يومًا ما.

شارك: