بصورة ورسالة.. رياض محرز يحدّد مستقبل الحارس مبولحي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 17:13
الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي لممارسة هوايته المفضلة كوكيل أعمال حاسم في تحديد مستقبل زملائه، وبعض اللاعبين المقربين منه، من خلال تقديم إشارات وتلميحات بخصوص وجهتهم المقبلة، وهي الحركات والخرجات التي دائمًا ما تحدث في عز سوق الانتقالات الصيفية.

وكان "قائد الخضر" ارتبط في وقت سابق بانتقال النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند إلى نادي مانشستر سيتي الانجليزي، بعد أن كان التقى به على هامش إجازته في اليونان قبل موسمين، ونصحه آنذاك بقبول عرض النادي السماوي، وغرّد بخصوص لقائهما عبر حسابه الرسمي في منصة "أكس".

وتمّ ربط اسم محرز أيضًا بصفقة انتقال الهدّاف التاريخي لمنتخب الجزائر، إسلام سليماني، إلى نادي ليستر سيتي صيف عام 2016، فضلًا عن الحديث عن دوره في اهتمام نادي الأهلي السعودي بخدمات الدولي الجزائري، عبد القهار قادري، نجم نادي كورتري البلجيكي قبل أسابيع.

رياض محرز يعطي مؤشرات عن مستقبل مبولحي

ولم يتخلّ رياض محرز عن هوايته المفضلة هذه المرة عندما نشر صورة، اليوم الأحد 21 يوليو/ تموز، عبر حسابه الرسمي في منصة "فيسبوك"، تجمعه بصديقه وحارس منتخب الجزائر التاريخي، وهاب رايس مبولحي، وأرفقها برمز تعبيري للساعة الرملية، التي تشير إلى بداية العد التنازلي للكشف عن وجهة الحارس مبولحي المقبلة.

وكان مبولحي (38 عامًا) فسخ عقده قبل أيام مع نادي شباب بلوزداد الجزائري، بعد قبضة حديدية بين الطرفين استمرت لفترة طويلة نسبيًّا، إذ أصر حارس ستاد رين الفرنسي السابق على الحصول على كل أمواله مقابل فسخ عقده الذي ينتهي صيف عام 2025، في وقت غاب فيه لفترة طويلة عن موسم 2023-24 بسبب الإصابة.

ولم يكشف نادي شباب بلوزداد عن تفاصيل فسخ عقد الحارس الدولي الجزائري منذ عام 2010، إلاّ أنّ مصادر "winwin" أكدت بأنّ مبولحي كان المستفيد الأكبر من هذه العملية، مقارنة بما قدمه للنادي الذي شارك معه في ثماني مباريات فقط الموسم الماضي.

تلميحات بعودة مبولحي إلى دوري روشن

ويرى الكثير من المتابعين أن صورة ورسالة رياض محرز تلّمح بنسبة كبيرة جدًّا إلى عودة الحارس مبولحي إلى الدوري السعودي، الذي ينشط فيه نجم المان سيتي السابق منذ الموسم الماضي مع نادي الأهلي السعودي، خاصة أن الحارس الجزائري سبق وأن خاض تجربة طويلة هناك بلعبه مع ناديي الاتفاق والقادسية على التوالي، ولمدة استمرت لخمس سنوات.

ويرتبط محرز بصداقة قوّية مع وهاب رايس مبولحي، بدليل أنهما كان معًا خلال الإجازة الطويلة للاعب البالغ 33 عامًا هذا الصيف، حيث ظهرا في العديد من الصور معًا وفي بلدان مختلفة، كما حضر حارس الاتفاق السابق عرس نجم السيتي السابق "الثالث" هذا الصيف بإيطاليا، رفقة الهدّاف التاريخي لـ"الخضر" إسلام سليماني.

ويرى متابعون بأن هذا الرابط القّوي بين رياض محرز ومبولحي يقف وراء مساعدة نجم ليستر سيتي الأسبق للحارس المخضرم من أجل إيجاد فريق جديد، خاصة أنّه يرفض الاعتزال حاليًّا، رغم تقدمه في السّن، ورغم خروجه من حسابات منتخب الجزائر.

شارك: