عيسى ماندي يقترب من الالتحاق بمحرز في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 22:07
الدولي الجزائري عيسى ماندي يقترب من مغادرة فياريال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي الجزائري عيسى ماندي قريبًا من مغادرة أوروبا وناديه فياريال الإسباني، من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، الذي بات يستقطب نجومًا من مختلف الأندية الأوروبية الكبيرة منذ العام الماضي.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي اليوم السبت، أن المدافع الجزائري قريب من الانضمام إلى نادي الخلود، الصاعد الجديد إلى دوري روشن، دون الكشف عن أي تفاصيل بشأن الصفقة، حيث أشار المصدر إلى أن الصفقة تقترب من الإتمام، وقد تترسم في الساعات القليلة المقبلة.

وعاش عيسى ماندي وضعًا معقدًا طوال الموسم الماضي رفقة فياريال، حيث خرج من التشكيلة الأساسية وبات لاعبًا احتياطيًا في معظم المرات، واكتفى بالظهور خلال 22 مباراة فقط، ونجح في تسجيل هدف واحد كان في مسابقة الدوري الإسباني.

ماندي قريب من الخلود السعودي

ولن يرفض فياريال بيع لاعبه الجزائري في حال وصول عرض مالي مناسب من أجله، في ظل تبقي عام واحد فقط في عقده، علمًا أن القيمة التسويقية لماندي في الوقت الحالي تبلغ 1.8 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، حيث انخفضت بشكل واضح منذ وصوله إلى نادي "الغواصات الصفراء" قادمًا من ريال بيتيس.

هل يلحق عيسى ماندي بمحرز في الدوري السعودي؟

بات الدوري السعودي في الفترة الأخيرة يعج بالنجوم من مختلف العالم، ولم يُستثنَ من ذلك اللاعبون الجزائريون، على غرار رياض محرز الذي يلعب للأهلي منذ العام الماضي، وحسام عوار الملتحق حديثًا بصفوف الاتحاد، إضافة إلى سفيان بن دبكة لاعب الفتح، وأمير سعيود لاعب الرائد، إضافة إلى الثنائي فاروق شافعي وعبد القادر بدران لاعبي ضمك.

ويبدو أن ماندي صاحب الـ33 عامًا لن يمانع فكرة الانتقال للدوري السعودي، خاصة في ظل تراجع مستواه في الفترة الماضية وتقدمه في العمر، حيث سيحاول إحياء مشواره من جديد من بوابة نادي الخلود الذي صعد إلى دوري روشن بعدما احتل المركز الثالث في دوري يلو.

نال عيسى ماندي (97 مباراة دولية و5 أهداف) قسطًا كبيرًا من الانتقادات في الفترة الأخيرة من مشجعي المنتخب الجزائري بسبب أخطائه الدفاعية المتكررة، لكنه لا يزال يحظى بثقة المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، كما كان الحال عليه أيضًا مع جمال بلماضي خلال 5 أعوام متتالية.

شارك: