برشلونة ينسحب من سباق التعاقد مع نيكو ويليامز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
تردد نيكو ويليامز يثير غضب برشلونة ومسؤوليه (X/Athletic_Arab)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم برشلونة الإسباني مشجعيه، بعد اتخاذ قرار الانسحاب من مفاوضات التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو والمنتخب الإسباني، بفعل الغموض الذي يسيطر على موقف اللاعب من الانتقال إلى النادي الكتالوني.

وقالت مصادر خاصة لوكالة الأنباء الإسبانية، إن برشلونة عاد إلى سوق الانتقالات الصيفي من جديد، بحثًا عن لاعب بديل، بعد التأكد من انسحاب مسؤوليه من سباق التعاقد مع النجم الشاب.

ولم يُعرف بعد موقف النادي الكتالوني إن كان نهائيًّا، أو مجرد محاولة أخيرة للضغط على اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، وإجباره على اتخاذ قرار سريع بالانتقال إلى الكامب نو، أو البقاء في أتلتيك بيلباو.

برشلونة ينسحب من صفقة نيكو ويليامز

يسعى برشلونة لتعزيز صفوفه في مركز الجناح الأيسر، من خلال الحصول على صفقة جديدة بعد الانسحاب من سباق الحصول على نجم أتلتيك بيلباو الشاب.

وكان النادي الكتالوني قد حدد نهاية الأسبوع الماضي موعدًا نهائيًّا لاتخاذ القرار، وأكدت المصادر المطلعة على عملية التفاوض أنه "لم يكن هناك أي رد من جانب اللاعب"، مضيفة "لا يمكننا الانتظار أكثر من ذلك".

وعلى الرغم من أن برشلونة بدأ قبل بضعة أسابيع مفاوضات جادة مع وكيل أعمال اللاعب الشاب الذي تألق بشدة في يورو 2024، وتفاجأ النادي الكتالوني بنشر مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بأتلتيك في اليوم الذي عاد فيه نيكو إلى التدريبات.

وكان المقطع، الذي نُشر اليوم الإثنين، وشوهد فيه لاعب الماتادور وهو يضع الرقم 10 على قميصه الأحمر والأبيض، بمثابة دليل قاطع لبرشلونة، على الرغم من أن رئيس النادي خوان لابورتا، كان قد انخرط في المفاوضات بشكل مباشر.

جدير بالذكر أن نيكو ويليامز خاض الموسم الماضي (37) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 8 أهداف مع تقديم 19 تمريرة حاسمة، إلى جانب حصد لقب كأس الأمم الأوروبية بصحبة إسبانيا، بعد الفوز على إنجلترا في المباراة النهائية.
 

شارك: