صداقة لامين يامال ونيكو ويليامز تنتهي في برشلونة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
أرشيفية - احتفال لامين يامال ونيكو ويليامز بأحد أهداف منتخب إسبانيا في يورو 2024 (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر أن تنتهي الصداقة بين لامين يامال ونيكو ويليامز عندما يلتقي فريقاهما برشلونة وأتلتيك بيلباو، اليوم السبت 24 أغسطس/ آب، بملعب "مونتجويك" ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وحقق "البارسا" الفوز في مباراته الافتتاحية ضمن "الليغا" بنتيجة (1-2) ضد مضيفه فالنسيا، بينما تعادل الفريق الباسكي بنتيجة (1-1) ضد ضيفه خيتافي بملعب "سان ماميس" الجديد.

وتجمع صداقة قوية بين يامال وويليامز منذ مشاركتهما معًا مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024، وتعززت هذه العلاقة المتينة والجيدة بينهما خلال مشوار البطولة داخل الملعب وخارجه، والتي أثمرت عن فوز "لاروخا" باللقب بفضل مجهودات اللاعبين الشابين، بالإضافة إلى زملائهما.

صداقة لامين يامال ونيكو ويليامز تنتهي في ملعب "مونتجويك"

وينتظر أن يضع الثنائي لامين يامال ونيكو ويليامز صداقتهما على جنب، قبل مواجهتهما لبعضهما البعض في مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بملعب "مونتجويك"، والتي ستقام، اليوم السبت، على الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وسيسعى كل واحد منهما إلى قيادة فريقه نحو تحقيق الفوز، إذ من المنتظر أن يكون يامال أساسيًّا في تشكيل المدرب الألماني هانز فليك، مثلما كان عليه الحال في المباراة السابقة ضد فالنسيا، بينما يتوقع أن يكون ويليامز أساسيًّا كذلك في تشكيل المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، علمًا وأنه شارك بديلًا في الجولة الأولى ضد خيتافي.

وقبل مواجهة اليوم، سبق للنجمين الإسبانيين أن التقيا مرتين اثنتين ضد بعضهما البعض في مباريات الفريق الكتالوني ضد نظيره الباسكي، وتمكن كل واحد منهما من الفوز على الآخر مرة واحدة حسب موقع "ترانسفير ماركت".

وتفوق صاحب الأصول المغربية يامال على ويليامز بنتيجة (1-0) في المباراة التي جمعت بين "البلوغرانا" وأتلتيك بيلباو، الموسم الماضي 2023-2024 في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وفي الجهة المقابلة، فاز ويليامز الموسم المنقضي أيضًا على يامال بنتيجة (4-2) في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، علمًا وأنه سجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة في تلك المباراة، مقابل تسجيل موهبة برشلونة لهدف واحد.

وكان ويليامز من بين أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال للعب في "البارسا" خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن الصفقة لم تتم بسبب رغبة اللاعب في البقاء مع ناديه أتلتيك بيلباو قبل أيام قليلة من نهاية سوق الانتقالات، مثلما كشفت عنه وسائل إعلام إسبانية.

ورغم التوقعات بأن يكون الصراع على أشهده بين لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، فإن الصداقة بينهما ستستمر خارج أرضية الملعب، مثلما ينتظره الكثيرون بعد نهاية اللقاء.

شارك: